أكرم القصاص - علا الشافعي

يوتيوب يكشف عن إعلانات جديدة مدتها 6 ثوان لإجبار الشباب على مشاهدتها

الثلاثاء، 26 أبريل 2016 08:18 م
يوتيوب يكشف عن إعلانات جديدة مدتها 6 ثوان لإجبار الشباب على مشاهدتها يوتيوب
كتبت زينب عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب عن إعلانات جديدة تصل مدتها إلى 6 ثوان ولا يمكن تخطيها، والتى أطلق عليها اسم Bumper ads لإجبار الشباب على مشاهدتها، إذ أكدت جوجل أن هذه الفيديوهات السريعة تعد بمثابة استجابة مباشرة لاحتياجات المستخدمين الذين يميلون للضغط على زر التخطى skip لإلغاء الإعلان ومشاهدة المحتوى مباشرة.

خدمة يوتيوب الجديدة

ووفقًا للموقع الإلكترونى لصحيفة "إندبندنت" البريطانية تصل مدة فيديوهات موقع يوتيوب عادة إلى دقيقة كاملة، ولكن يتيح الموقع للمستخدمين اختيار ميزة التخطى بعد ثوان معدودة، إذ يعطيهم الفرصة لمشاهدة بداية الفيديو واختيار ما إذا كانوا يرغبون فى استكمال مشاهدته أو تخطيه، لكن اكتشفت جوجل أن مستخدمى الهواتف الذكية على وجه الخصوص يميلون لتخطى الإعلانات فى أسرع وقت ممكن.

وأوضحت شركة جوجل أن نصف المستخدمين الذين تتراوح أعمارهم بين 18-49 يميلون إلى مشاهدة الفيديوهات على هواتفهم الذكية حتى لو كانوا فى المنزل، لذا فالإعلانات الجديدة تستهدف خصيصًا هؤلاء المستخدمين، فهذه الإعلانات ستكون أكثر قدرة على إقناع المستخدمين وستحقق نجاحًا كبيرًا.

وسيصبح بإمكان الشركات المختلفة البدء فى شراء الإعلانات ابتداء من مايو المقبل، ولكن ظهرت مجموعة من هذه الإعلانات بالفعل على موقع يوتيوب للاختبار.




موضوعات متعلقة..


5 مزايا هتسهل استخدامك لموقع الفيديوهات يوتيوب


"يوتيوب" يكشف عن قائمة بأشهر 25 مقطع فيديو لعام 2015











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة