أكرم القصاص - علا الشافعي

جمهور الهضبة: الناس بطلت تتكلم عن الجزيرتين عشان ألبوم عمرو دياب نزل

الثلاثاء، 26 أبريل 2016 05:00 م
جمهور الهضبة: الناس بطلت تتكلم عن الجزيرتين عشان ألبوم عمرو دياب نزل عمرو دياب
كتبت دينا الأجهورى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اجتاح هاشتاج "عمرو دياب" موقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، حيث تصدر قائمة الأكثر تداولًا وذلك بعد طرح أغنيات ألبومه الجديد "أحلى وأحلى" على الإنترنت والذى من المقرر طرحه رسميًا فى الأسواق الخميس.

وجاءت ردود أفعال جمهور دياب حول أغانى الألبوم الذى ينتظره عشاق وجمهور دياب فى مصر والوطن العربي، مادحة فى كلمات الأغانى واختيار الألحان، ليس فقط ذلك ولكن أيضا على صورة بوستر الألبوم والتى كانت قد طرحت منذ فترة حيث أجمعوا أنه يزداد جمالًا مهما طال به الزمن.

والمفارقة أن رغم اختلاف أسلوب جمهور دياب من واحد لآخر فى التعبير عن إعجابه بالألبوم إلا أنهم اتفقوا على أمر واحد وهو أن طرح ألبوم عمرو دياب جعله النشطاء ينشغلون عن الكلام فى السياسة حيث قال أحد الجمهور.. "هايل يا أساتذة.. خلصنا شوت السياسة ندخل على الشوت ال بعده..البوم عمرو دياب نزل"، وأخر يقول..سيبك من الجزيرتين وخلينا فى ألبوم عمرو دياب.

وتعليق آخر يقول "أجاااازه والبوم عمرو دياب وشم النسيم.. دى هتولع يا ناس"، هى الناس بطلت تتكلم عن الجزيرتين ليه ؟معلش.. أصل ألبوم عمرو دياب ‫#‏أحلى_وأحلى‬ نزل من شوية، وأخر يقول "يا جماعة الراجل اللى اسمه عمرو دياب ده بقى تقريباً الحاجة الوحيدة اللى بتفرحنى طول عمرى بمجرد ما أسمع نبرة صوته".

يعد ألبوم «أحلى وأحلى» هو الألبوم الأول الذى يصدره دياب منذ 12 عامًا تقريبًا دون تسريب، وبالتحديد منذ ألبوم «علم قلبى» الذى صدر عام 2003، من إنتاج شركة عالم الفن، فمنذ تعاقده مع شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، تعرضت جميع ألبومات الهضبة تقريبًا للتسريب عبر الإنترنت، بداية من ألبوم «ليلى نهارى» الذى تم طرحه فى صيف 2004، ونهاية بألبوم «شفت الأيام» آخر ألبومات عمرو دياب مع شركة روتانا، عام 2014.

ألبوم "أحلى وأحلى" يضم 12 أغنية وهى "رسمها"، و"وعدتك"، و"على حبك"، و"معاك قلبى"، و"لا لا"، و"حبيبتى"، و"أمنتك"، و"أنا وانت"، و"أحلى وأحلى"، و"راجع"، و"عكس بعض"، و"عمرنا ما هنرجع".




اخبار متعلقة:


- هاشتاج "عمرو دياب" يتصدر تويتر بـ19 ألف تغريدة









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة