أكرم القصاص

محمد حفظى: "حسيت مع هيبتا إننا بنعمل حاجة كويسة"

الإثنين، 25 أبريل 2016 03:00 ص
محمد حفظى: "حسيت مع هيبتا إننا بنعمل حاجة كويسة" المنتج محمد حفظى
كتب عمرو صحصاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نقلا عن الورقى


قال المنتج محمد حفظى، إنه لم يتردد بشأن المشاركة فى إنتاج فيلم "هيبتا"، لإحساسه أنه أمام عمل سينمائى جيد من حيث الشكل والمضمون، موضحًا أن جميع الفنانين الذين تم ترشيحهم للعمل لم يترددوا على الإطلاق، ورحبوا على الفور بالتواجد فى هذا الفيلم.

وأضاف حفظى لـ"اليوم السابع"، أنه يثق كثيرًا فى المخرج هادى الباجورى، وشعر أثناء التعاون معه، بمجرد طرح مشروع "هيبتا"، أنهما يقدمان شيئًا جديدًا سيضيف للسينما المصرية، مضيفًا أن تواجد مثل هذا العمل فى الفترة الحالية "حاجة كويسة"، لأنه سيعيدنا للسينما الحقيقة.

وأعرب حفظى عن سعادته البالغة بالإيرادات التى حققها الفيلم حتى الآن منذ بداية عرضه، مشيرًا إلى أن زيادة عدد الأفلام المعروضة فى هذا الموسم، ليس فى صالح الصناعة، مثلاً الأسبوع الماضى شهد طرح 4 أفلام دفعة واحدة، بالتأكيد ذلك سيضر ببعض الأفلام وسيعرضها للظلم فى المشاهدة، خاصة أن هذا الموسم قصير على عكس موسم الصيف والجمهور يشاهد فيلمًا أو اثنين أو ثلاث كحد أقصى، والأفلام التى لها جاذبية عند الجمهور هى التى ستنال الرصيد الأكبر من الإيرادات المتوقعة خصوصًا أن الامتحانات على الأبواب كما أنه يفصلنا على شهر رمضان أسابيع قليلة، وينشغل المشاهدون بأشياء أخرى مثل المسلسلات والبرامج الموسمية.




موضوعات متعلقة


-موسم الربيع وسط لهيب الإيرادات.. صراع على القمة بين "حسن وبقلظ" و"هيبتا".. "اللى اختشوا ماتوا" و"كنغر حبنا" يحققان 220 ألفا فى يومين..غادة عبد الرازق تلف على السينمات وعمرو عبد الجليل راح فى الوباء




مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة