خالد صلاح

الأسيوطى يجدد التعاقد مع حارس مرماه "شريف مدحت "3 مواسم

الإثنين، 25 أبريل 2016 03:00 ص
الأسيوطى يجدد التعاقد مع حارس مرماه "شريف مدحت "3 مواسم تجديد التعاقد مع حارس مرماه شريف مدحت
كتب - خالد مصطفى
إضافة تعليق
نجح مجلس إدارة نادى الأسيوطى سبورت برئاسة رجل الأعمال فى إقناع شريف مدحت حارس مرمى الفريق بتجديد تعاقده مع الفريق والاستمرار فى المواسم المقبلة مع الفريق بعد فشل الصعود للدورى للممتاز .

وقع اللاعب شريف مدحت حارس المرمى على عقود التجديد رسمياً لنادى الأسيوطى سبورت لمدة 3 مواسم فى صفقة انتقال حر بعد انتهاء تعاقده مع الفريق .

وقد وقع مدحت على عقود التجديد رسمياً فى حضور وائل حبيب مدير الكرة وسيد شلبى مدرب حراس مرمى الفريق وأحمد فتحى عضو مجلس إدارة النادى ونهاد حجاج المستشار القانونى لنادى الأسيوطى سبورت .

وكانت إدارة الأسيوطى سبورت قد تعاقدت مع محمود شعبان حارس مرمى الفيوم ومحمد حجازى لاعب مركز شباب طامية لمدة 3 مواسم فى ظل سعى المجلس لترتيب أوراقة استعدادا للموسم الجديد بعد الإخفاق وعدم الصعود للدورى الممتاز.

يذكر أن شريف مدحت انضم لصفوف الأسيوطى سبورت قادما من بترول أسيوط بعد لصعود للدورى الممتاز وقضى موسمين داخل جدران النادى .


1

صور-التجديد-لحارس-الاسيوطى-(2)

صور-التجديد-لحارس-الاسيوطى-(3)



اخبار متعلقة :


-الأسيوطى يجدد تعاقده مع مؤمن سليمان رغم فشل الصعود للممتاز
-20 ألف جنيه مكافآت لاعبى الأسيوطى فى حال الصعود للدورى الممتاز


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة