خالد صلاح

"التعويذة" أحدث أفلام الكرة المصرية .. الزمالك "بيرش مياه" للأهلى قبل القمة ..وعلاج الحاوى وباسم مرسى عند الشيوخ لفك السحر.. والترسانة استعان بـ"شيخ " للصعود للممتاز .. صبحى ينقذ الاحمر من "عفركوش"

السبت، 23 أبريل 2016 04:38 م
"التعويذة" أحدث أفلام الكرة المصرية .. الزمالك "بيرش مياه" للأهلى قبل القمة ..وعلاج الحاوى وباسم مرسى عند الشيوخ لفك السحر.. والترسانة استعان بـ"شيخ " للصعود للممتاز .. صبحى ينقذ الاحمر من "عفركوش" التعويذة أحدث أفلام الكرة المصرية
كتبت لبنى عبد الله
إضافة تعليق
مسلسل غرام الكرة المصرية بالسحر والشعوذة لن ينتهى، حيث تتوالى حلقات التعاون المشترك بين عناصر المنظومة الكروية وبين الشيوخ والدجالين عبر الاحداث المثيرة للجدل مابين مؤيد ومعارض.
"اليوم السابع" يرصد أحدث حلقات فيلم التعويذة فى الكرة المصرية..

الترسانة يستعين بشيخ للصعود للممتاز


استعان مسئولو الترسانة بأحد الشيوخ مقابل 15 ألف جنيه لمساعدة الفريق على الصعود للدورى الممتاز خلال مواجهة الشرقية التى خسرها الشواكيش أمس فى فاصلة الترقى للممتاز بضربات الجزاء الترجيحية.

المثير فى الأمر أن الشيخ استقل الأتوبيس مع اللاعبين ودخل الملعب وكأنه أحد مسئولى الترسانة بعد أن قام مجلس الشواكيش بتسجيل اسمه فى الكشف الخاص بأعضاء المجلس وفريق الكرة.

وادعى أحد الأعضاء البارزين فى المجلس الذى قام بإحضاره أن هذا الشيخ من الأشراف. وقام الشيخ بتوزيع تعويذه سحرية وبعض الآيات القرآنية على اللاعبين لقراءتها ووضعها تحت لاصق الطاقة الذى وضعه اللاعبون على أيديهم ولكن هذا الأمر لم يفلح وخسر الشواكيش المباراة.

وأكد مصدر فى مجلس الترسانة أن الشيخ حصل على 15 ألف جنيه من حساب أحد أعضاء المجلس الشخصى مع وعد بمثلهم فى حاله صعود الترسانة للممتاز. وجلس الشيخ فى مقصورة ملعب جامعة الزقازيق برفقه اعضاء الشواكيش.


الزمالك "رش مياه" للأهلى قبل القمة


فيما قام أحد عمال نادى الزمالك بـ"رش المياة" أمام لاعبى الزمالك فور دخولهم لملعب الجيش ببرج العرب فى الاسكندرية لملاقاة الاهلى فى مباراة القمة الاخيرة التى انتهت بفوز الفريق الاحمر بهدفين دون رد.

وتناقلت وسائل الإعلام المختلفة لحظات وصول فريق الزمالك لملعب المباراة وسط تصرف مثير للجدل لأحد العمال.

وقبل دخول الفريق لملعب المباراة قام عامل الزمالك بـ"رش المياه" على الارض.

باسم مرسى والسحر الاسود فى شبراخيت


بينما قال مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك وعضو مجلس النواب أن لاعب نادى الزمالك باسم مرسى تم عمل سحر أسود له من إحدى قريباته وتم فك هذا السحر من خلال قراءة القرآن بحسب قوله.
ويؤمن رئيس الزمالك بتعرض فريقه للسحر والأعمال، وأكد ذلك فى أكثر من مناسبة وأوضح أنه لا يمزح فى هذا الشأن.

وقال مرتضى: "أشك فى تعرض باسم مرسى للسحر من خلال إحدى أقرابه".
وأضاف مازحا "اعتقد أنها قامت بذلك فى مدينة شبراخيت".

"عفاريت" عصام الحضرى


ومازلنا مع مرتضى منصور رئيس الزمالك الذى فسر حالة التألق التى يظهر فيها عصام الحضرى حارس مرمى منتخب مصر ووادى دجلة فى كل مبارياته أمام الفريق الابيض بأنه يملك عفاريت تساعده على حماية شباكه من الاهداف الزملكاوية.

جون أنطوى والعلاج بالسحر


وعندما أصيب الغانى جون أنطوى مهاجم الاهلى خلال مباراة الترجى التونسى فى دورى أبطال افريقيا العام الماضى بالتواء فى الكاحل طلب المهاجم السفر لبلاده سريعاً من أجل الخضوع لجلسات علاجية، من بعض المعالجين فى بلاده والذين يتقنون “العلاج بالسحر” وبالفعل سافر بموافقة الاهلى.

رمضان صبحى ينقذ الاهلى من "حجر" حارس يانج أفريكانز


فيما اشتبك رمضان صبحى جناح الأهلى مع حارس مرمى يانج أفريكانز التنزانى بسبب اعتقاده بقيام الأخير بطقوس شعوذة وسحر خلال مباراة الفريقين بإياب دور الـ16 لدورى أبطال إفريقيا.

وكان رمضان صبحى قد لمح حارس يانج أفريكانز ديوجراتياس مونيش يقوم بإخفاء شيء ما بين ملابسه فقام بالاشتباك معه.

وتدخل لاعب يانج نجوما لمنع رمضان من الاشتباك بالحارس فسقط من حارس يانج صخرة صغيرة.
وقام عمال غرف خلع ملابس الأهلى بهز الشبكة والتقاط ما كان يخفيه الحارس بين ملابسه.
المثير أن الأهلى خطف هدف التقدم فى الدقيقة 95 ليتأهل إلى دورى المجموعات.


، السحر ، الشعوذة ، التعويذة فى الكرة المصرية  (1)

، السحر ، الشعوذة ، التعويذة فى الكرة المصرية  (2)

، السحر ، الشعوذة ، التعويذة فى الكرة المصرية  (3)

، السحر ، الشعوذة ، التعويذة فى الكرة المصرية  (4)

، السحر ، الشعوذة ، التعويذة فى الكرة المصرية  (5)



أخبار متعلقة


الترسانة يستعين بـ"شيخ وتعويذة سحرية" ويفشل فى الصعود للممتاز

مرتضى لـ"باسم مرسى" : السحر اللى عليك "اتفك " خلاص
إضافة تعليق




التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

ابن مصر

رئيس النادي و السحر

عدد الردود 0

بواسطة:

nadia

شغل شياطين

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة