خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

بالفيديو.. محامى بـ"التلاعب بالبورصة": "الديب بيعتمر فى باريس".. وفريد:"أنت أعجز منى"

الأربعاء، 20 أبريل 2016 01:00 م
بالفيديو.. محامى بـ"التلاعب بالبورصة": "الديب بيعتمر فى باريس".. وفريد:"أنت أعجز منى" المستشار عدلى فاضل
كتبت أمنية الموجى - أمانى الأخرس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
طالب حسنين عبيد دفاع المتهم الأول فى القضية المعروفة إعلامياً بـ"التلاعب بالبورصة"، بعقد جلسات المرافعة فى القضية متصلة خلال أيام متتالية حتى يتمكن الدفاع من الانتهاء من مرافعته ودفوعه كاملة، ملتمساً التأجيل لتخصيص وقت لفريق الدفاع لعقد هذه الجلسات.

وتقدم "عبيد" بمذكرة وقع عليها 12 من أعضاء هيئة الدفاع بعدما اجتمعوا خلال الشهر الماضى مع المتهمين أكثر من مرة، لطلب عقد هذه الجلسات متصلة، مؤكداً أن الدفاع لا يمكن أن يجمل دفوعه ودفاعه خلال ساعة أو ساعتين، وأن عند المرافعة هناك أجزاء تُجبر الدفاع أن يتوسع فيها.



وقاطع المستشار عدلى فاضل، الدفاع قائلاً: "طالبتكم بإنهاء الجلسات فى شهر يونيو"، ليرد الدفاع قائلاً: "شهر يونيو يوافق شهر رمضان وبنبقى صايمين وفى اللى بيعمل عمرة، وفريد الديب بيعتمر فى باريس"، الأمر الذى أثار ضحك هيئة المحكمة، ودفع فريد الديب ليرد قائلاً: "إحنا اللى فوق السبعين لكن حسنين أعجز منى".

تعقد الجلسة أمام محكمة جنايات القاهرة بأكاديمية الشرطة، برئاسة المستشار عدلى فاضل، وعضوية المستشارين عمرو ريان والحسن نجم الدين.

وكان النائب العام الأسبق المستشار عبد المجيد محمود قد أحال كلا من أيمن أحمد فتحى حسين سليمان وشقيقه أحمد وياسر سليمان الملوانى وأحمد نعيم أحمد بدر وحسن محمد حسنين هيكل نجل الكاتب الكبير حسنين هيكل وعضو مجلس إدارة المجموعة المصرية لإدارة المحافظ المالية "هيرمس" وجمال وعلاء مبارك نجلى الرئيس الأسبق محمد حسنى مبارك وعمرو محمد القاضى وحسين لطفى الشربينى لمحكمة جنايات القاهرة، لاتهامهم بالحصول على 2 مليار و51 مليوناً و28 ألفاً و648 جنيهاً بالمخالفة للقانون.

وأسندت النيابة العامة إلى المتهم جمال مبارك اشتراكه بطريقة الاتفاق والمساعدة مع موظفين عموميين فى جريمة التربح والحصول لنفسه وشركاته بغير حق على مبالغ مالية مقدارها 493 مليونًا و628 ألفًا و646 جنيهًا بأن اتفقوا فيما بينهم على بيع البنك الوطنى لتحقيق مكاسب مالية لهم ولغيرهم ممن يرتبطون معهم بمصالح مشتركة وتمكينه من الاستحواذ على حصة من أسهم البنك عن طريق إحدى الشركات بدولة قبرص.


موضوعات متعلقة..


الجنايات تبدأ محاكمة علاء وجمال مبارك فى قضية التلاعب بالبورصة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة