خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

نائب برلمانى: رئيس فرنسا أكد أهمية تكاتف الجهود الدولية لاقتلاع جذور الإرهاب

الإثنين، 18 أبريل 2016 06:16 م
نائب برلمانى: رئيس فرنسا أكد أهمية تكاتف الجهود الدولية لاقتلاع جذور الإرهاب أسامة شرشر عضو مجلس النواب
كتب محمود حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال أسامة شرشر، عضو مجلس النواب، إن زيارة الرئيس الفرنسى فرانسوا هولاند، إلى مصر زيارة ناجحة وستستفيد منها مصر على المستوى الاقتصادى.

وأضاف "شرشر" أن الرئيس الفرنسى تحدث خلال لقائه مع رئيس وأعضاء مجلس النواب المصرى، الذى انتهى منذ قليل، عن قوة ومتانة العلاقة بين مصر وفرنسا على جميع المستويات، وأنها علاقة متميزة، وعن التعاون الاقتصادى بين البلدين، وأشار إلى أن زيارته لمصر للمرة الثانية دليل على قوة هذه العلاقة.

وأوضح "شرشر" أن الرئيس الفرنسى أكد أنه تربطه علاقة صداقة قوية بالرئيس المصرى عبد الفتاح السيسى، وشدد على ضرورة تكاتف وتوحد جميع الجهود بين مصر وفرنسا وجميع دول العالم لمواجهة ومحاربة الإرهاب بكل صوره واقتلاع جذوره.

ولفت "شرشر" إلى أن الدكتور على عبد العال، رئيس مجلس النواب، تحدث خلال اللقاء باللغة الفرنسية لأنه يجيدها بشكل جيد، وأكد أهمية البرلمان المصرى وتناول التنوع فى مجلس النواب الحالى الذى يضم جميع الفئات من مراة وشباب وأقباط وذوى الإعاقة والفلاحين والعمال والمصريين بالخارج، وأن المجلس يعبر عن الشعب المصرى.

وأوضح "شرشر" أنه تحدث مع السفير المصرى بفرنسا إيهاب بدوى، الذى حضر لقاء الرئيس الفرنسى بمجلس النواب، وأن السفير شدد على أهمية سرعة تشكيل جمعية صداقة برلمانية بين مصر وفرنسا، للتعاون البرلمانى وتبادل الخبرات بين الجانبين.

وأشار إلى أن الرئيس الفرنسى عقب انتهاء اللقاء زار المتحف الفرعونى لمجلس النواب وتفقد القاعة الرئيسية للمجلس، وأبدى إعجابه الشديد بالمتحف.



موضوعات متعلقة..



- أخبار مصر للساعة6.. هولاند لشريف إسماعيل: حريصون على عودة السياحة لمصر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة