أكرم القصاص

أبو حامد يطالب بالتحقيق مع وسائل الإعلام المتورطة فى تزييف وعى المواطنين

الإثنين، 18 أبريل 2016 12:09 م
أبو حامد يطالب بالتحقيق مع وسائل الإعلام المتورطة فى تزييف وعى المواطنين محمد ابو حامد
كتب : نورا فخرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
طالب النائب محمد أبو حامد، عضو مجلس النواب عن ائتلاف دعم مصر، باتخاذ جميع الإجراءات القانونية التى أقرها الدستور والقانون بحق بعض وسائل الإعلام التى تزيف وعى المواطنين.

ولفت أبو حامد، إلى أن مجلس النواب يحمل كل التقدير للإعلام ودوره باعتباره شريك أساسى فى ثورتى 25 يناير و30 يونيو، بل وقدم شهداء من بينهم الشهيد الحسينى أبو ضيف، إلا أن هناك بعض الإعلاميون يعملون على "تزوير" وعى المواطنين.

وقال أبو حامد، خلال الجلسة الصباحية المنعقدة اليوم الاثنين برئاسة الدكتور على عبد العال، إن مجلس النواب حريص على احترام حرية الرأى والتعبير، لكن مؤخراً هناك بعض وسائل الإعلام خرجت عن إطار حرية التعبير، وانتهجت نهجا غير ذلك بحق مؤسسات الدولة، مضيفا" ليس هناك أحد فوق القانون ويجب اتخاذ الإجراءات بحقها" .

وأضاف أبو حامد، هناك من يصدر القلق للمواطنين وإشعارهم بأن المؤسسات لا تسعى لحل مشاكلهم، لافتاً إلى أن تصدير القلق ينتج عنه تحرك قومى ومن ثم التحول نحو الفوضى، قائلاً " الرئيس عبد الفتاح السيسى حذر من الانتحار القومى وتصدير الإحباط هو البداية، لافتا إلى أن بعض الإعلاميين خرجوا لتهديد النواب، ممن لهم موقف مخالف لرأيهم فى قضية جزيرتى صنافير وتيرانى، واتهامهم بأنهم خرجوا وباعوا المقدسات.



موضوعات متعلقة


- بدء الجلسة العامة لمجلس النواب لمناقشة بيان الحكومة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة