خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

السيسى: التعليم والعلاج والوعى الجيد حق من حقوق الإنسان وحريصون على ذلك

الأحد، 17 أبريل 2016 08:01 م
السيسى: التعليم والعلاج والوعى الجيد حق من حقوق الإنسان وحريصون على ذلك جانب من المؤتمر الصحفى
كتب أحمد عبد الرحمن – محمد شرقاوى – إبراهيم حسان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الرئيس عبد الفتاح السيسى، إن الأمر المتعلق بملف حقوق الإنسان هام جدًا، وإن توفير التعليم الجيد والمسكن والعلاج والوعى الجيد، حق من حقوق الإنسان، ومصر حريصة على أن تبقى دولة قانون تحترم شعبها وحريات الناس وحقوقهم، فى ظل الظروف الحالية التى يجب ألا يتم فصلها نهائيًا عن الواقع الذى تمر به المنطقة.

وأضاف الرئيس السيسى، خلال مؤتمر صحفى مشترك مع نظيره الفرنسى بقصر القبة، أنه يجب على المتهمين بالأمر المتعلق بملف حقوق الإنسان، أن يعرفوا حجم المشكلات الضخم التى تمر بها مصر، مضيفًا "عليهم أن يعرفوا أن حياة 90 مليون مصرى فى ظل إرهاب يحاول أن يضرب أمن واستقرار الدولة".

وأكد الرئيس السيسى، أن ضرب واستقرار مصر يعنى ضرب استقرار منطقة الشرق الأوسط بالكامل، مشددًا على أن مصر دولة قوية تستطيع بعدد سكانها الضخم أن تحقق الاستقرار للمنطقة بالتعاون مع الأصدقاء الفرنسيين.

وعن الأمر المتعلق بالسياحة، قال الرئيس: "مستعدون نستقبل من كل الأصدقاء الأوروبيين وفودًا أمنية تطمئن على أن مواطنيها حينما يكونوا فى مصر يتوفر لهم الأمن والأمان اللازم خلال تواجدهم، ونرحب دائمًا بوجودهم معانا".



موضوعات متعلقة..



طائرات الرافال والميراج ترافق الرئيس الفرنسى فور دخوله الأجواء المصرية


بالفيديو.. السيسي وهولاند يستعرضان حرس الشرف بقصر القبة والمدفعية تطلق 21 طلقة


تفاصيل جدول زيارة الرئيس الفرنسي الرسمية لمصر.. مباحثات ثنائية مع السيسي.. وتوقيع اتفاقيات اقتصادية وثقافية بين البلدين.. ومؤتمر صحفى بقصر القبة.. وجولة مكوكية بالمزارات السياحية فى اليوم الثانى


"ومازال التحريض مستمرا".. متربصون بمصر يبحثون عن "ريجينى جديد".. ويعيدون فتح قضية "إريك لانج" بعد 3 سنوات.. إعلام موجه يستغل دموع الأم لإثارة الرأى العام ضد هولاند.. ومصادر: الهدف عرقلة مسيرة مصر




مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة