خالد صلاح

صراع شربين والسنبلاوين للهروب من الهبوط بالمجموعة الخامسة

الأحد، 10 أبريل 2016 06:00 ص
صراع شربين والسنبلاوين للهروب من الهبوط بالمجموعة الخامسة مباراة من القسم الثانى
الغربية _ محمد غنيم
إضافة تعليق
تشهد ملاعب المجموعة الخامسة بدورى القسم الثانى عصر اليوم خمس مباريات من العيار الثقيل وذلك فى ختام منافسات مباريات المجموعة التي حسمها فريق طنطا بالصعود للمباراة الفاصلة المؤهلة للدورى الممتاز أمام متصدر المجموعة السادسة .

وتأتي سخونة هذه الجولة في أنها ستحدد وبشكل كبير الفريق الرابع الذى سيلعب المباراة الفاصلة على الهبوط للقسم الثالث .

يستضيف استاد شربين مباراة من العيار الثقيل بين شربين المنتشى بالانتصار فى اللقاء الماضى على صيد المحلة وجمهورية شبين التى تعيش أفراح البقاء فى دورى القسم الثانى مع مدربها ياسر رضوان .

ويأمل فريق شربين في تحقيق الفوز الذى يضمن له البقاء في دورى القسم الثانى بعيدا عن نتيجة مباراة إتحاد السنبلاوين والمنصورة والتى يحتاج فيها إتحاد السنبلاوين للفوز مع خسارة شربين أو تعادله من أجل ضمان البقاء في الدورى بعيدا عن المباراة الفاصلة مع صاحب المركز العاشر بالمجموعة السادسة .

فيما يستضيف استاد بلدية المحلة مباراة من طابع خاص، عندما يستضيف " ديربى المحلة " بين بلدية المحلة والصيد فى مباراة شرفية لكلا الفريقين بعد ابتعادهما عن المنافسة للصعود للدورى الممتاز .

وفي إستاد طنطا يحاول خالد عيد المدير الفنى لطنطا إعطاء الفرصة للبدلاء أمام فريق دكرنس وذلك قبل المباراة الفاصلة لطنطا مع متصدر المجموعة السادسة والتى ستحدد الصاعد للدورى الممتاز .

وتختم مباريات المجموعة بمباراة الهابطين رسميا للقسم الثالث وذلك عندما يستضيف سرس الليان فريق كهرباء طلخا فى مباراة شرفية للفريقين قبل هبوطهما رسميا للقسم الثالث.


اخبار متعلقة..


مباريات حاسمة فى الجولة الـ 19 بالقسم الثانى اليوم

تأخير إنطلاق الأسبوع الأخير للمظاليم 30 دقيقة بسبب الحر
إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة