خالد صلاح

بالفيديو والصور.. وكيل الأزهر أول المحاضرين فى مبادرة "القيم الأخلاقية" لرجل الشرطة

الأحد، 10 أبريل 2016 12:38 م
بالفيديو والصور.. وكيل الأزهر أول المحاضرين فى مبادرة "القيم الأخلاقية" لرجل الشرطة افراد الشرطة فى محاضرة لوكيل الازهر
كتب لؤى على مصطفى يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حاضر الدكتور عباس شومان وكيل الأزهر الشريف، أمناء الشرطة والضباط والقيادات والعاملين المدنيين بوزارة الداخلية، فى مستشفى العجوزة للخدمات الطبية التابع لجهاز الشرطة تحت عنوان "قيم أخلاقية مهجورة ينبغي أن تعود".



وتواصل مبادرة "القيم الأخلاقية الكريمة لرجل الشرطة " التي أطلقها د. عباس شومان وكيل الأزهر الشريف بالتنسيق مع وزير الداخلية اللواء مجدي عبد الغفار فعالياتها اليوم الأحد، بعقد عدة لقاءات ومحاضرات علمية.

ويأتي تفعيل هذا البرنامج ضمن فعاليات الدورات التأهيلية لأفراد الشرطة والعاملين بها وتنمية مهاراتهم في مجال العلوم الإنسانية والاجتماعية والقيم الأخلاقية والسلوكية التي أطلقها معالي وزير الداخلية بالتنسيق مع الأزهر الشريف منذ مطلع شهر أبريل الجاري وتستمر حتى نهاية شهر مايو المقبل.

قال بيان رسمى، إن محاضرات علماء الأزهر لرجال الشرطة يأتى في ضوء توجيهات الإمام الأكبر د. أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف، بالتعاون المستمر مع كل المؤسسات المعنية بإرساء الأمن والأمان في المجتمع المصري، وفي ظل العبء الكبير الذي يحمله رجال الشرطة والجيش من أجل حماية الوطن، وتحملهما الكثير من الظلم والافتراء.

وتعقد الدورات بحضور أمناء الشرطة والضباط والأفراد والمدنيين من أبناء وزارة الداخلية بعدة قطاعات وإدارات تابعة لوزارة الداخلية منها: الإدارة العامة للحماية المدنية بالتنسيق من اللواء محمد عبد الحميد صقر، والإدارة العامة لرئاسة قطاع الخدمات الطبية بالتنسيق مع اللواء محمد ناجي يوسف، والإدارة العامة لتصاريح العمل بالتنسيق مع اللواء مدير الإدارة العامة لتصاريح العمل بقطاع الوثائق، والإدارة العامة لشرطة البيئة والمسطحات بالتعاون مع اللواء حامد العقيلي مساعد وزير الداخلية لشرطة البيئة والمسطحات، والإدارة العامة لمكافحة المخدرات بالتنسيق مع اللواء أحمد الخولي مساعد الوزير.



افراد الشرطة-وكيل الازهر-عباس شومان-محاضرة الاخلاق (1)

افراد الشرطة-وكيل الازهر-عباس شومان-محاضرة الاخلاق (2)

افراد الشرطة-وكيل الازهر-عباس شومان-محاضرة الاخلاق (3)



موضوعات متعلقة..



وكيل الأزهر: رجال الشرطة والجيش تحملوا الكثير من الظلم ولولالهم لسقط مصر والأمة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة