أكرم القصاص - علا الشافعي

حاتم زكريا و25 صحفيا يسجلون بـ"عمومية الصحفيين" لمناقشة قضايا الحريات

الجمعة، 01 أبريل 2016 11:48 ص
حاتم زكريا و25 صحفيا يسجلون بـ"عمومية الصحفيين" لمناقشة قضايا الحريات حاتم زكريا
كتب محمد السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شارك حاتم زكريا، رئيس لجنة الشئون الخارجية بنقابة الصحفيين، اليوم الجمعة، فى التسجيل بكشوف الحضور بالجمعية العمومية العادية التى دعا لها مجلس نقابة الصحفيين، وذلك لمناقشة قضايا المهنة وعلى رأسها قضايا الحريات والأجور وإقرار الميزانية العمومية.

كما شارك فى التسجيل، عبد الجواد أبو كب، رئيس تحرير بوابة روز اليوسف، إضافة إلى 25 صحفيا.

ومن المقرر أن يتجه مجلس نقابة الصحفيين، لاعتماد الميزانية العمومية وتقرير مجلس النقابة عن العام الماضى، والتصديق على محضر الجمعية العمومية المنعقدة فى مارس 2015، حال عدم اكتمال النصاب القانونى.

وكان مجلس نقابة الصحفيين،قد اعلن من قبل عن تأجيل انعقاد الجمعية العمومية العادية للنقابة، إلى (أول أبريل)، لعدم اكتمال النصاب القانونى اللازم لانعقادها بحضور(25%) من الأعضاء المشتغلين.

وأضاف المجلس، فى بيان له أنه وجه الدعوة للزملاء المقيدين بجدول المشتغلين لحضور الجمعية العمومية لمناقشة قضايا الأجور وعلاقات العمل والحريات، والتعديلات على لائحة القيد،واعتماد الميزانية العمومية وتقرير مجلس النقابة عن العام الماضى، والتصديق على محضر الجمعية العمومية المنعقدة فى مارس 2015.



موضوعات متعلقة..


- كلاكيت ثانى مرة.. تأجيل "عمومية الصحفيين" لمناقشة الحريات والأجور لأول أبريل.. 225 صحفيا يسجلون بكشوف الجمعية على رأسهم يحيى قلاش.. وأسر المحبوسين يتظاهرون داخل النقابة للمطالبة بالإفراج عن ذويهم









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة