خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

بشرى وإيمى تدعوان للإمارات..وأحمد سعد من تحت المطر:مبيحصلش فى دبى

الأربعاء، 09 مارس 2016 09:06 م
بشرى وإيمى تدعوان للإمارات..وأحمد سعد من تحت المطر:مبيحصلش فى دبى بشرى
كتب محمد تهامى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حرصت الفنانة بشرى، والفنانة إيمى، والفنان أحمد سعد، على مساندة الأشقاء فى الإمارات، بعد العاصفة الجنونية التى ضربت البلاد فى الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء.

وكتبت "بشرى" عبر حسابها الشخصى على إنستجرام: "ادعوا لإخواننا فى الإمارات، أول عاصفة قوية تهز البلد، اجعله خير، اللهم إنى أسألك خيرها وخير ما فيها وخير ما أرسلت به، و أعوذ بك من شرها وشر ما فيها وشر ما أرسلت به".

بينما كتبت الفنانة إيمى: "اللهم احفظ الإمارات شعبا وبلدا، يا رب سترك وعفوك ورضاك".. فيما نشر المطرب أحمد سعد صورا له تحت المطر، معلقا عليها: "غريبة كمية المطر دى فى دبى.. مبيحصلش".

وصلت سرعة وقوة الرياح في #ابوظبي الى 130 كلم/ الساعه وصنف على انه إعصار من الدرجة الرابعة اي شديد القوة... ما حدث هو نتاج طبيعي للرياح القوية وقوتها على الأشجار والزجاج وغيره ولكن فيه نقطة مهمة.. البنية التحتية للامارات قوية وصالحة وما تسببت بتكدس المياه في الشوارع او أدت الى حدوث سيول وكوارث ووفيات... وهذا شي نشكر عليه حكومتنا وندعي فيه لقادتنا انه الله يطول باعمارهم.. مع الشكر الجزيل لكل الشباب والشابات اللي اماطوا الاذىً عن الطريق وقاموا بنزع الأشجار من الطرق ونظموا السير عندما تأثرت الإشارات المرورية بسبب الرياح فيكم الخير يا عيال الامارات وهذا العهد فيكم.. الدراسة غدا الخميس معلقة بسبب استمرار الرياح وهطول الأمطار وارجع وأقول الله يحفظنا ويحفظ كل الشعب من مواطنين ومقيمين.. سنبقى سعداء مدى الدهر دامنا نتنفس هوى الامارات ????????

A video posted by Balqees (@balqeesfathi) on




فيما نشرت المطربة اليمنية الأصل الإماراتية الجنسية "بلقيس فتحى"، مقاطع فيديو تظهر حجم الرياح، معلقة: "اللهم أستودعتك أهلى وإخوتى وبيتى وشيوخ الإمارات وولاة الأمر وشعب الإمارات، اللهم احفظنا من أى مكروه يا من لا تضيع عنده الودائع".





تويته احمد سعد

تويته أيمى

تويته بشرى

تويته بلقيس



موضوعات متعلقة..


- رواد مواقع التواصل يتداولون فيديو لتحطم طائرات بمطار أبو ظبى بسبب العاصفة

- عاصفة جنونية وأمطار غزيرة فى الإمارات

- هاشتاجات عاصفة أبو ظبى تسيطر على التريند المصرى بتويتر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة