خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

وزير الشباب والرياضة: 97 ألف شاب يحضرون الحوار الوطنى

الثلاثاء، 08 مارس 2016 01:22 ص
وزير الشباب والرياضة: 97 ألف شاب يحضرون الحوار الوطنى خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة
كتب إبراهيم حسان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال المهندس خالد عبد العزيز، وزير الشباب والرياضة، إن رؤية 2030 التى أعلن عنها الرئيس عبد الفتاح السيسى، وضعها مجموعة من الخبراء والوزراء، بالإضافة إلى مجموعة من الشباب داخل الدولة.

وأوضح وزير الشباب والرياضة، أن الحوار الوطنى مع الشباب ينقسم إلى 3 نقاط أساسية، هى سماع الشباب ومشاهدة رؤيتهم وأفكارهم، ثم انتخاب مجموعة منهم لمشاركة الدولة وتنفيذ المقترحات التى سيتم طرحها، مؤكدًا أن97 ألف شاب سيحضرون هذا الحوار الوطنى.

وأضاف المهندس خالد عبد العزيز، خلال حواره مع الإعلامية ريهام السهلى، ببرنامج "يوم بيوم" الذى يذاع على فضائية "النهار اليوم"، أن هناك قطاع كبير داخل الدولة يعتمد دخله فى المقام الأول على الرياضة، مشيرًا إلى أن كرة القدم رغم الظروف التى تعانيها مصر حاليًا، فإنها تصرف على المنظومة الرياضية بأكملها، وحال توقف نشاط كرة القدم، ستنهار الرياضة فى مصر.

وأشار وزير الشباب والرياضة، إلى أنه يجب احترام القرارات الأمنية التى تطالب بمنع إقامة مباراة معينة فى مكان ما، لذلك يجب أن نكون فى منتهى الحرص والدقة فى التعامل مع مشجعى كرة القدم "الأولتراس" وعودتهم للجماهير، لأن مصر لا زالت تمر بفترة نقاهة، وأى انتكاسة ومخاطرة ستكون عواقبها سيئة.

وعن عودة الجماهير إلى الملاعب، كشف الوزير عن أن هذا القرار ليس فرديا لوزير ما بالحكومة، وإنما يجب أن يكون قرارا جماعيًا من مجلس الوزراء، لكن الجماهير ستعود إلى الملاعب مرة أخرى، وربما فى هذا العام الحالى الذى وصفه بـ "عام الشباب"، معبرًا عن رفضه للشعارات السياسية داخل الملاعب.


موضوعات متعلقة..


مديرية الشباب والرياضة بالوادى الجديد تدشن فعاليات الحوار الوطنى للشباب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة