خالد صلاح

الإمارات و السعودية و فلسطين يدينون تفجيرات بروكسل

الثلاثاء، 22 مارس 2016 01:53 م
الإمارات و السعودية و فلسطين يدينون تفجيرات بروكسل تفجير بروكسل
عواصم /أ ش أ/

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أخبار الإمارات


أدانت دولة الامارات، التفجيرات الإرهابية التى وقعت اليوم /الثلاثاء/ فى بروكسل، وأدت إلى سقوط ضحايا بين المدنيين الأبرياء.

ونقلت وكالة أنباء الإمارت (وام) عن وزير الخارجية الشيخ أنور قرقاش قوله "إن دولة الإمارات تستنكر وتدين العمل الإرهابى الجبان الذى استهدف المدنيين الأبرياء فى مدينة بروكسل"، مؤكدا موقف الإمارات الثابت والرافض لجميع أشكال العنف والإرهاب الذى يستهدف الجميع أيا كان مصدره ومنطلقاته".

ودعا الوزير الإماراتى إلى تكاتف المجتمع الدولى لمواجهة الإرهاب واجتثاثه من جذوره، معربا عن تعازى ومواساة دولة الإمارات لحكومة بلجيكا وشعبها.

و أدانت وزارة الخارجية الفلسطينية، التفجيرات الإرهابية التى ضربت العاصمة البلجيكية (بروكسل) صباح اليوم /الثلاثاء/ والتى راح ضحيتها عشرات القتلى والجرحى من المدنيين.

وأكدت الخارجية الفلسطينية - فى بيان اليوم - إدانتها للإرهاب بجميع أشكاله، معبرة عن تضامنها مع مملكة بلجيكا "الصديقة" (ملكا وحكومة وشعبا) فى مواجهة هذه "المحنة الصادمة"، مؤكدة ثقتها بقدرة بلجيكا على تجاوزها والانتصار على الإرهاب ومن يقف خلفه.

كما أعربت الخارجية الفلسطينية عن تعازيها الحارة لأسر الضحايا، متمنية الشفاء العاجل للجرحى... وقالت إنها ترى ضرورة تكثيف الجهود الدولية لتشكيل جبهة عالمية وعريضة وفاعلة لمواجهة الإرهاب والتطرف العنيف أينما كان، وتوفير الإمكانيات والإرادة المطلوبة للانتصار على الإرهاب.

و أدان الرئيس العراقى فؤاد معصوم بشدة الاعتداءات الإجرامية التى نفذها الإرهابيون فى مدينة بروكسل البلجيكية، وقال: "نأسف وندين السلوك الإجرامى ونعرب عن عميق التضامن مع بلجيكا حكومةً وشعباً".

وأكد معصوم - فى بيان للرئاسة العراقية اليوم /الثلاثاء/ - الثقة فى أن تماسك وتعاون الأسرة الدولية المشترك فى مواجهة هذا التحدى الخطير الذى يطال الجميع سيحقق النصر الناجز على الإرهاب حتما ويحفظ سلام العالم واستقراره.

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة