خالد صلاح

علا الشافعى: خالد صلاح وقف بوجه الهجوم الشرس على شيماء لأنه واجبه

الأربعاء، 02 مارس 2016 11:57 ص
علا الشافعى: خالد صلاح وقف بوجه الهجوم الشرس على شيماء لأنه واجبه علا الشافعى رئيس قسم الفن بجريدة "اليوم السابع"
كتبت: شيماء حمدى
إضافة تعليق
قالت علا الشافعى، رئيس قسم الفن بجريدة "اليوم السابع" إن خالد صلاح رئيس مجلس الادارة ورئيس تحرير "اليوم السابع" وقف بجانب شيماء عبد المنعم الصحفية التى تم إرسالها لتغطية الأوسكار فى وجه الهجوم الشرس، وهو واجبه لأنه يدعم أجيال ويقف بجانبهم ويتحمل أخطائها، بتأكيده أنها ستتعلم أكثر وستسافر العام المقبل لتغطية الأوسكار.

وأضافت الشافعى، خلال مداخلة هاتفية مع برنامج " صباح أون" على فضائية " أون تى فى "اليوم الأربعاء، أن هناك حملة شرسة ضد شيماء، وهى صحفية كان حلم حياتها أنها تسافر لهذه التغطية، وخبراتها صغيرة لكنها مجتهدة جدا.

وأشارت رئيس قسم الفن بالجريدة إلى أن هناك أناس انتقدوا أنها زارت استديوهات يونيفرسال، رغم كونها صحفية ومن الممكن عادى أن تكتب موضوعات خفيفة إلى جانب المهمة المكلفة بها.

وأضافت علا الشافعى:" ليس إنسانى أن نضع التراب على شغلها، والمرة القادمة ستكون أفضل فما حدث ضدها هزل وعبث.. هل كل مشاكل مصر مقتصرة على شيماء عبد المنعم!"، شيماء كانت منهارة وأصبحت هدف لسهام موجهة.. سيبوا الناس تحلم وتغلط وتحاول".

وأكدت رئيس قسم الفن بـ"اليوم السابع" أن شيماء مجتهدة فحاولت الاتصال بنقاد من مصر لتستفيد منهم قبل سفرها لكن البعض تهكم عليها، وقالوا لها: "مفيش حد بيروح الأوسكار".

وأوضحت الشافعى أن شيماء لم توفق فى صياغة السؤال، وأخطأت فى ربط تعريفها بمصر، وكان ينبغى أن تعرف نفسها باسمها واسم جريدتها، سنقول لها أخطائها لكن دون أن نذبحها.
إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



الرجوع الى أعلى الصفحة