أكرم القصاص - علا الشافعي

"ويكليكس الإخوان": مجموعة عزت تبحث عن ثغرات لجعل الانتخابات الداخلية لصالحها

الخميس، 17 مارس 2016 12:09 ص
"ويكليكس الإخوان": مجموعة عزت تبحث عن ثغرات لجعل الانتخابات الداخلية لصالحها محمود عزت
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قالت مجموعة " صوت الإخوان" المعروفة إعلاميا بـ "ويكليكس الإخوان" إن القائم بأعمال مرشد الجماعة محمود عزت، أرسل ‏لعواجيز الجماعة طلب إجراء الانتخابات الداخلية، لتفنيد الطلب وقاموا بالبحث فى الثغرات لعدم الاستجابة بعضها فعلى وبعضها غير صحيح، وذلك حتى يفوتوا الفرصة على اللجنة الإدارية من الحصول على أى شرعية.

وأضافت الصفحة، فى بيان لها، أن مجموعة محمود عزت قامت بعمل حبكة جديدة حتى يضمنوا ألا يتذمر الصف من تجاهل يوسف القرضاوى وكذلك لضمان إقصاء اللجنة الإدارية التي يتبعها نصف عدد المكاتب الإدارية، حيث قاموا بحصر المتبقى من الشورى العام ووجدوا انهم ٣٢ عضوا بمن فيهم من ترك الاخوان أساسا خلال الفترة الماضية، ثم قاموا باستبعاد كل من يميل للتيار الثورى من الترشح تحت دعاوى مختلفة حتى يضمنوا أنهم لن يأتوا فى الانتخابات،و طرحوا الأسماء المتبقية لكى يتم اختيار لجنة ادارية جديدة من بينهم.

وتابعت :"الورطة التي وجدوا أنفسهم فيها أن هناك ٤ قطاعات ضد توجه العواجيز ويتبعوا التيار الثورى، فحتى يضمنوا ألا يأتى تمثيل يكرر لهم نفس اللجنة السابقة فخرج محمود عزت من الداخل ومحمود حسين من الخارج بتقليعة جديدة تنافى كل أعراف الانتخابات وهي (عدم الالتزام بالتوزيع الجغرافى) حتى يضمنوا استبعاد القطاعات المشاكسة، موضحة أن نتيجة الانتخابات الداخلية ستكون ما لا يقل عن ٨٠٪ من القطاعين التابعين للعواجيز من بداية الأزمة.



موضوعات متعلقة..


- وتتوالى حلقات مسلسل فضائح "الإرهابية".. لجنة إخوانية تكشف تفاصيل رسائل قيادات الجماعة قبل 30 يونيو.. بديع رفض الكشف عن نتائج لقاء الشاطر بالسفيرة الأمريكية.. ومستشار مرسى رحب بنزول الجيش للشارع











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

Sabet

من موزبيق

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة