خالد صلاح

طوارئ طبية بمطار القاهرة لإنقاذ حياة راكبة سودانية مصابة بالقلب

الخميس، 17 مارس 2016 09:48 م
طوارئ طبية بمطار القاهرة لإنقاذ حياة راكبة سودانية مصابة بالقلب مطار القاهرة – أرشيفية
كتب محمد طنطاوى
إضافة تعليق
تلقت سلطات مطار القاهرة الدولى إشارة من قائد الطائرة المصرية القادمة من الخرطوم بضرورة تواجد فريق طبى لتقديم الخدمة الصحية وإنقاذ حياة راكبة سودانية.

وأفاد مصدر بالمطار أن قائد الطائرة تلقى إخطارا من أطقم الضيافة بعد دخوله المجال الجوى المصرى بإصابة راكبة بمضاعفات صحية لقيامها بإجراء عملية قلب مفتوح خلال الـ10 أيام الماضية.

وأوضح المصدر أن قائد الطائرة قام بإبلاغ مركز العمليات بضرورة تواجد طاقم طبى وسيارة إسعاف لإنقاذ حياة الراكبة بموقع هبوط الطائرة لتتحرك على الفور سيارة إسعاف وفريق طبى وتم التعامل مع الموقف.

وأشار إلى أنه تم تقديم الإسعافات الأولية للراكبة ونقلها بواسطة سيارة إسعاف إلى أحد المستشفيات القريبة من المطار بعد قيام ضباط الجوازات بإنهاء إجراءات وصولها بموقع هبوط الطائرة وذلك لتلقى العلاج اللازم.




موضوعات متعلقة..


- مطار القاهرة يستعد لمكافحة فيروس "زيكا".. فحص جميع الركاب القادمين من الدول الأوروبية ومنشورات للأطباء بالأعراض.. ومصادر بالحجر الصحى: تنسيق مع شركات الطيران للإبلاغ عن أى راكب تظهر عليه العدوى





إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة