أكرم القصاص - علا الشافعي

وزير الدفاع يصدق على إعلان قبول دفعة جديدة من المجندين دفعة يوليو 2016

الأربعاء، 16 مارس 2016 10:14 ص
وزير الدفاع يصدق على إعلان قبول دفعة جديدة من المجندين دفعة يوليو 2016 الفريق أول صدقى صبحى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى
كتب محمد أحمد طنطاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
صدق الفريق أول صدقى صبحى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى على الإعلان عن قبول دفعة جديدة من المجندين مرحلة يوليو ٢٠١٦ والتى سيتم استقبالها اعتبارا من ٢٦من الشهر الجارى .

وأعلن اللواء محى الدين كمال مدير إدارة التجنيد والتعبئة فى المؤتمر الصحفى الذى عقد بإدارة التجنيد والتعبئة للإعلان عن بدء قبول دفعة جديدة من شباب مصر لتأدية الخدمة العسكرية وتشمل حملة المؤهلات المختلفة مرحلة يوليو٢٠١٦ .

•"المؤهلات المتوسطة"


وقال اللواء محيى الدين عبد العليم إنه تم تحديد الفئات المطلوبة من مواليد " يوليو، اغسطس، سبتمبر " عام ١٩٩٦،خريجى العام الدراسى ٢٠١٤، مواليد أشهر يوليو، اغسطس، سبتمبر عام ١٩٩٥، وما قبلها خريجى العام الدراسى ٢٠١٤، على أن يتم استقبال الشبان فى ٢٦من الشهر الجارى، وسيتم التسجيل وإجراء الكشف الطبى بمناطق التجنيد والتعبئة من ٥ ابريل وحتى ٣٠ ابريل المقبل .

•"المؤهلات العليا"


وأضاف مدير التجنيد :" المؤهلات العليا والتخصصات المطلوبة فتم تحديد مواليد من ١ /٧ وحتى ٣١ /١٢ من جميع السنوات حتى عام ١٩٩٥، من خريجى جميع الكليات والمعاهد العليا " حكومى، خاص" الحاصلين على مؤهلهم الدراسى المعتمدة نتيجتيهم خلال الفترة من اول اغسطس ٢٠١٥ وحتى اخر يناير ٢٠١٦، اما بالنسبة لخريجى الكليات الطب " البشرى، الأسنان، العلاج الطبيعى، الطب البيطري،التمريض "، الذين أنهوا سنة الامتياز خلال من اول اغسطس ٢٠١٥ وحتى يناير ٢٠١٦ .

•المتخلفين من السنة السابقة


وسيتم استقبال الشبان بمكتب التجنيد والتعبئة اعتبارا من 20 ابريل المقبل على أن يتم تسجيلهم وإجراء الكشف الطبى بمناطق التجنيد والاعبئة اعتبارا من ٣ مايو المقبل حتى ٢١ من نفس الشهر.

أما المؤهلات فوق المتوسطة من مواليد اول يوليو وحتى ٣١ ديسمبر المقبل من جميع السنوات حتى ٢٠١٥ والحاصلون على مؤهلهم الدراسى فى الفترة من اول اغسطس ٢٠١٥ وحتى اخر يناير ٢٠١٦ والمواليد من اول يوليو وحتى ٣١ ديسمبر عام ١٩٩٦ خريجى العام الدراسى ٢٠١٤ الفترة من اول فبراير٢٠١٥ وحتى اخر يناير ٢٠١٦ ويتم استقبال الشبان بمكاتب التجنيد اعتبارا من ١١ مايو المقبل واعتبار اجراء الكشف الطبى ٢٢ مايو ٢٠١٦ وحتى ٢٥ مايو من نفس الشهر .

وفيما يتعلق المؤهلات فوق المتوسطة مواليد أشهر «يوليو – اغسطس – سبتمبر » من عام 96 والمتخلفين من السنوات السابقة، وسيتم استقبالهم فى مكاتب التجنيد والتعبئة اعتبارا من 17 مايو ٢٠١٦، على أن يتم تسجيلهم وإجراء الكشف الطبى بمناطق التجنيد والتعبئة التابعة لهم فى الفترة من 26 مايو القادم حتى ٧ يونيو من العام الجارى.

والمستندات المطلوبة هي: «بطاقة الرقم القومى – بطاقة الخدمة العسكرية والوطنية 6 جند – أصل شهادة الميلاد أو مستخرج رسمى منها – صحيفة الحالة الجنائية من القسم أو المركز التابع له الشاب – فصيلة الدم – أصل المؤهل الدراسي، صحيفة الحالة الجنائية، فيش البصمات ١ جند من مندوب التجنيد بالقسم او المركز

وعلى كل شاب له موقف مخالف عن ذلك على أن يتوجه فورا لمكتب التجنيد والتعبئة التابع له للاستفصار عن صحة موقفه التجنيدي، وقامت إدارة التجنيد والتعبئة بإنشاء نظام للاستعلام الصوتى وذلك لتوضيح توقيتات المحرلة التجنيدية لجميع الفئات وذلك للاستفثارات التجنيدية.


موضوعات متعلقة..


- وزير الدفاع: نعتز بعمق العلاقات الاستراتيجية مع القوات المسلحة اليونانية









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

ثروت مصطفى محمد

شبرا الخيمة

عدد الردود 0

بواسطة:

امير الظلام

استقسار

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة