خالد صلاح

مارتن يول يدرس الإفراج عن "الشيخ وأنطوى" فى الأهلى

الإثنين، 14 مارس 2016 05:43 م
مارتن يول يدرس الإفراج عن "الشيخ وأنطوى" فى الأهلى مارتن يول
كتب فتحى الشافعى
إضافة تعليق
استقر الهولندى مارتن يول المدير الفنى للأهلى على الاستعانة بالثنائى أحمد الشيخ والغانى جون أنطوى خلال مباريات الفريق المقبلة بعدما تم استبعادهما من تشكيلة الفريق خلال الفترة الماضية.

وقال مصدر فى الأهلى ، أن مارتن يول تحدث مع بعض أفراد الجهاز الفنى للفريق خلال رحلة الفريق الأخيرة بأنجولا عن رغبته فى منح بعض البدلاء فرصة المشاركة بالمباريات وحدد الثنائى أحمد الشيخ وجون أنطوى.

كان الأهلى قد تعادل سلبياً مع ريكر ياتيفو الأنجولى أول أمس ، السبت، فى ذهاب دور الـ32 لبطولة دورى أبطال أفريقيا وسيخوض بطل مصر مباراة العودة السبت المقبل بإستاد برج العرب.

وأوضح المصدر أن المدرب الهولندى ينوى الإستعانة بأكثر من لاعب تم تجميدهم خلال الفترة الماضية حتى يُحدد مصيرهم نهاية الموسم الجارى سواء بالإستمرار أو بالاستغناء عنهم.

يذكر أن مارتن يول قاد الفريق للمرة الأولى رسمياً فى مباراة المقاصة بالدورى قبل عشرة أيام تقريباً ، ثم قادره فى المباراة الثانية بأنجولا.


أخبار متعلقة:



5 مشاهد ترصد رحلة "عذاب" مارتن يول مع الأهلى.. الهولندى يشكو معاناة 24 ساعة "بين السما والأرض".. انقطاع التيار الكهربائى يُشعل غضبه.. "الزواحف والثعابين" تطارد المدير الفنى فى البداية الأفريقية

مارتن يول: التعادل مع ريكر "نتيجة مُقلقة".. لكن الأهلى قادر على التأهل

أحمد الشيخ مطلوب فى المصرى بأوامر العميد
إضافة تعليق




التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

اهلاوي وافتخر

ياريت والله

عدد الردود 0

بواسطة:

يسري محبوبة

فينك ياعاشور

ياحاج ركز على حسام عاشور ..جهز الراجل وبسرعة

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



الرجوع الى أعلى الصفحة