خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

صحافة المواطن: قارئ يناشد المسئولين لاستعادة "كشكه المرخص" بعد هدمه

الأحد، 07 فبراير 2016 10:04 م
صحافة المواطن: قارئ يناشد المسئولين لاستعادة "كشكه المرخص" بعد هدمه كشك – أرشيفية
كتبت سارة صلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قدم القارئ على عبد الله رزق شكوى لليوم السابع لهدم الكشك الخاص به رغم حصوله على كل التصاريح وعمله بشكل قانونى فى شارع البرمجلى المتفرع من البحر الأعظم، مشددا على أن هذا الكشك يعتبر مصدر رزق لأسرة مكونة من 18 فردا، بينهم أم مريضة تبلغ 70 عاما، وإخوة فى مراحل التعليم المختلفة.

وقال "رزق" إنه لديه تصريح ورخصه لكشك فى شارع البرامجلى متفرع من البحر الأعظم، مضيفا أن أحد رجال الأعمال قدم شكوى فيه وتم ازاله الكشك لأنه مخالف.

وقال القارئ فى رسالته، " أنه لديه تصريح معاينه الكشك من حى جنوب الجيزة، ولا يوجد مصدر رزق غير الكشك، مطالبا باستعادة الكشك مرة أخرى".

ونوه أنه قابل رئيس حى جنوب الجيزة، ووعده بعدم المساس به، قبل أن تفاجئه لوادر الحى وبعض قوات الشرطة بتحطيم كشكه والملجات والبضاعة الموجودة فيه والتى تعتبر كل ما يمكلوه من حطام الدنيا بشكل غير إنسانى.

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع " برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.


جزيرة الدهب، كشك، ازالة كشك، البحر الاعظم  (1)

جزيرة الدهب، كشك، ازالة كشك، البحر الاعظم  (2)

جزيرة الدهب، كشك، ازالة كشك، البحر الاعظم  (3)

جزيرة الدهب، كشك، ازالة كشك، البحر الاعظم  (4)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة