خالد صلاح

وتستعلم عن المشاغبين..

وزارة الداخلية تحصل على ملفات أمناء الشرطة المحبوسين بالشرقية

الجمعة، 26 فبراير 2016 02:57 م
وزارة الداخلية تحصل على ملفات أمناء الشرطة المحبوسين بالشرقية اللواء مجدى عبد الغفار وزير الداخلية
الشرقية - فتحية الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أفاد مصدر أمنى بمديرية أمن الشرقية، بأن وزارة الداخلية حصلت على ملفات أمناء الشرطة الستة المحبوسين، بعد أن أرسلت إلى مديرية الأمن الملفات بأقصى سرعة.

وأضاف المصدر لـ"اليوم السابع" أن الوزارة أرسلت تستعلم عن عدد من الأمناء المشاغبين، المعروف عنهم تحريض الأفراد على الإضرابات وعدم تنفيذ تعليمات القيادات، وعدم تأدية واجبهم الشرطى المنوط بهم.

وكانت أجهزة الأمن ألقت القبض على 6 أمناء شرطة ينتمون لائتلاف أمناء الشرقية، قبل ظهورهم فى أحد البرامج التليفزيونية للحديث عن أزمة أمناء الشرطة.

يذكر أن مصدرا أمنيا ذكر أنه من ضمن المقبوض عليهم الأمين منصور أبو جبل، وأنهم كانوا قادمين لمدينة الإنتاج للحديث عن الأزمات التى تواجه الأمناء، وأكد المصدر أنه تم إعداد كمين لهم قبل دخولهم مدينة الإنتاج وتم إلقاء القبض عليهم، وتم اقتيادهم لنيابة أمن الدولة.

ومن المقبوض عليهم أيضا الأمناء شريف رضا وإسماعيل مختار من قوة مرور الشرقية، والأمين سامى عبد الشافى من قوة قسم أول الزقازيق، وتم التحقيق معهم من قبل نيابة أمن الدولة العليا وحبسهم 15 يومًا على ذمة التحقيقات، بعد اتهامهم بالانضمام لجماعة تحرض ضد الدولة وحيازة مواد مخدرة.





مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة