خالد صلاح

صحافة المواطن.."ستار أناتومى" مسابقة "طب الأزهر" لاكتشاف المواهب

الأربعاء، 24 فبراير 2016 05:11 ص
صحافة المواطن.."ستار أناتومى" مسابقة "طب الأزهر" لاكتشاف المواهب مسابقة "ستار أناتومى"


كتب عمرو حسين
إضافة تعليق

أرسل القارئ محمد جمعة، لخدمة "صحافة المواطن" باليوم السابع، صوراً لفعاليات مسابقة للمواهب أقامتها كلية الطب بجامعة الأزهر، أمس الثلاثاء، تحت عنوان "ستار أناتومي" والتى تقام لأول مرة فى جامعة الأزهر.

وأضاف القارئ، الذى قَدَمَ الحفل "الهدف من المسابقة هو إبراز المواهب الموجودة فى الكلية بالإضافة لأجراء تصفيات بين طلاب الفرقة الثانية حيث شارك فى المسابقة أكثر من 20 فريق تأهل على أثرها فريقين ليخوضا الجولة النهائية للمسابقة التى أجريت صباح اليوم فى الجامعة وكانت المسابقة جولة من ضمن الجولات المتعددة للحفل حيث شهد الحفل كثيرا من الفقرات مبتدأ بالقرآن ثم الإنشاد الدينى واستمرارا بالابتهالات والشعر وشهد شئ من الترفيه أيضا بحضور بعض الفقرات الكوميدية من مسرحيات وستاند آب كوميدى".

وتابع " الراعى الرسمى للحفل هو الأستاذ الدكتور أحمد سليم عميد الكلية والأستاذ الدكتور محمد العطيفى رئيس قسم التشريح والأجنة بالكلية، وقد شارك فى تنظيم الحفل فريق طلابى من طلاب الفرقة الثانية، وعقدت لجنة تحكيم مكونه من أساتذة كبار بالكلية لتحديد الفائز فى المسابقة وتقيم المواهب وحضر الحفل جميع رؤساء الأقسام بالكلية وأعضاء هيئة التدريس".

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع " برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.





1

2

3

4

5

6

7

8

إضافة تعليق




التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

Alaa alwakel

ستار اناتومى

منور يا دكتور محمد ربنا يخليك لينا

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة