أكرم القصاص - علا الشافعي

مفاجآت فى قائمة الأهلى أمام إنبى.. استبعاد نجيب وباسم لأسباب فنية.. الإصابة تُبعد إيفونا وجمعة والشيخ وسليمان.. زيزو يبحث عن الفوز الثالث على التوالى.. وسيد عبد الحفيظ يُطالب بعدم التفكير فى الزمالك

الثلاثاء، 02 فبراير 2016 06:01 م
مفاجآت فى قائمة الأهلى أمام إنبى.. استبعاد نجيب وباسم لأسباب فنية.. الإصابة تُبعد إيفونا وجمعة والشيخ وسليمان.. زيزو يبحث عن الفوز الثالث على التوالى.. وسيد عبد الحفيظ يُطالب بعدم التفكير فى الزمالك فريق الأهلى
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهدت قائمة الأهلى لمباراة إنبى المُقرر لها الثامنة من مساء غداً، الأربعاء بإستاد بتروسبورت فى التجمع الخامس والمؤجلة من الأسبوع الخامس للدورى العديد من المفاجآت والإثارة بعد استبعاد أكثر من لاعب كان يتم تجهيزهم لمباراة الغد المُرتقبة.

ويخوض الأهلى مباراة الغد تحت قيادة مدربه المؤقت عبد العزيز عبد الشافى "زيزو" الذى تولّى المسئولية خلفاً للبرتغالى جوزيه بيسيرو الذى رحل لتدريب بورتو البرتغالى، ويتطلع زيزو لتحقيق الفوز على التوالى له فى هذه الولاية بعد الفوز على الأسماعيلى والإتحاد بهدف نظيف.

المُستبعدين من مباراة إنبى



زيزو استبعد أكثر من لاعب من مباراة الغد يأتى فى مقدمتهم وليد سليمان الذى سيتمد علاجه من إصابة الكاحل لما بعد مباراة الزمالك الهامة الثلاثاء المقبل فى الدورى، كما تم استبعاد كل من إيفونا وصالح جمعة لعدم اكتمال شفائهما من الإصابة رغم أن تأكيدات الجهاز الطبى السابقى كانت تؤكد جاهزية إيفونا وجمعة لمباراة إنبى، وغاب أحمد الشيخ أيضاً للإصابة هو الأخر فيما تم استبعاد محمد نجيب وباسم على من قائمة المباراة لأسباب فنية وهو ما أثار العديد من علامات الاستفهام.

قائمة الأهلى لمباراة إنبى جاءت كالتالى: شريف إكرامى وأحمد عادل وعماد متعب وحسام غالى وحسام عاشور وعبد الله السعيد ومؤمن زكريا ورمضان صبحى ومحمد هانى وصبرى رحيل وحسين السيد ورامى ربيعة وأحمد حجازى وسعد سمير وعمرو جمال وجون أنطوى وأحمد حمدى وأحمد فتحى.

التحذير من التفكير فى الزمالك



الجهاز الفنى علم جيداً صعوبة مباراة الغد وهو ما أكده سيد عبد الحفيظ مدير الكرة الذى أعلن أن لقاء إنبى لا يقل أهمية عن موقعة القمة أمام الزمالك، فكلاهما تساوى 3 نقاط كما أن الفريق البترولى منافس قوى ودائماً ما تتسم مبارياته أمام الأهلى والزمالك بالندية الإثارة، وأكد مدير الكرة أن الجهاز الفنى طلب من اللاعبين عدم التفكير فى لقاء الزمالك والانشغال فقط بمباراة إنبى وشدد لهم على أهمية الفوز بالنقاط الثلاثة.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة