خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة
عفوا.. لا يوجد مباريات اليوم

إميليا كلارك نجمة Game of Thrones: الموسم السادس سيشهد نهاية الجميع

الثلاثاء، 02 فبراير 2016 05:00 ص
إميليا كلارك نجمة Game of Thrones: الموسم السادس سيشهد نهاية الجميع إميليا كلارك نجمة Game of Thrones
كتب شريف إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكدت النجمة الأمريكية إميليا كلارك، نجمة مسلسل صراع العروش "Game of Thrones"، أن الموسم السادس من المسلسل الشهير سيشهد نهاية غالبية أبطال السلسلة.

وجاء ذلك خلال تواجدها على السجادة الحمراء فى حفل توزيع جوائز SAG لعام 2016، وردًا على سؤالها من قبل صحيفة "Eonline" حول ماذا سيحدث بعد مع كل من جون سنو وسانسا ستارك.

وأضافت كلارك التى تقدم دور دينيس تارجيريان (أم التناين): "فى هذا الموسم سنقتل جميعًا، والمسلسل ملحمى وضخم ومجنون كما أنه سخيف أيضًا".

وعلى جانب آخر كشفت الممثلة الشقراء صوفى تيرنر بعضًا من لمحات مصير شخصيتها "سانسا ستارك" فى الجزء الجديد من المسلسل الخيالى Game of Thrones، والتى على ما يبدو ينتظرها مستقبل باهر فى الأحداث المقبلة بعد الذل الذى عانته سابقا، وقالت صوفى تيرنر لمجلة EW فى حفل جوائز SAG فى لوس أنجلوس: "أعنى أن هذا الموسم سيكون كبيرًا جدًا بالنسبة لها".

واستجابة للغضب من اغتصاب "سانسا" فان صناع "Game Of Thrones" تعهدوا بتغيير سياستهم تجاه الاعتداءات الجنسية، وفسرت صوفى تيرنر ذلك بأنه على الأرجح سيكون أفضل موسم لها، ستعتمد حقًا على نفسها، وإنها، فى هذا الموسم، ستنتزع الهيبة التى تستحقها، وستتمسك بها وتهرب بها وهو أمر رائع".

وتابعت: "إنه رائع لأن فى الخمسة مواسم السابقة، كنا نشعر أن الأحداث كان يتم بناؤها وتصاعدها من أجل ذلك"، مضيفة: "يمكنك أن تعانى بشدة قبل أن تحصل أخيرًا على الاحترام الذى تستحقه".

وبالتأكيد لن يخل الموسم السادس من المفاجآت وتحول نفوذ الشخصيات، إذ قالت تيرنر: "أعنى أنه فى هذه الموسم سيكون هناك الكثير من المفاجآت. إنها مفاجآت ضخمة. إنه أضخم موسم حتى الآن".

واستكملت: "ومن حيث تطور الشخصيات، الكثير من الخطوط الدرامية للشخصيات أنا متحمسة لها بشدة. متحمسة لمقابلة ألفى (ثيون جريجوي) فى هذا الموسم. سيكون الأمر رائعًا".

وكانت الشركة المنتجة لمسلسل "صراع العروش" قد أصدرت الإعلان الدعائى للجزء السادس من المسلسل، والمقرر عرضه فى 24 من شهر إبريل المقبل، وجاء البرومو، صادمًا، خاصة بعد نشر البرومو السابق الذى أوضح عودة "جون سنو" للحياة، بعد مقتله فى نهاية الجزء الخامس، حيث يشير إلى انقلاب موازين القوى بين العروش المتصارعة، إثر الهزائم المتتالية للأبطال المسيطرين على الأجزاء السابقة، وأبرزها وأسر "أم التنانين" على يد الدوثراكى، ويظهر البرومو شعار ستارك، ويتحداه رامزى، وبعدها شعار "اللانيستر"، ويتحداه "العصفور الأعلى"، وأخيرًا، شعار "التارجاريان"، ويتحداها دوثراكى، بعد أسرها.






مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة