خالد صلاح

مقاطعة الجماهير تهدد ديربى "الراين" الألمانى

الخميس، 18 فبراير 2016 06:49 م
مقاطعة الجماهير تهدد ديربى "الراين" الألمانى فريق بروسيا مونشنجلادباخ
د ب أ
إضافة تعليق
من المرجح أن يفتقر ديربى نهر الراين الرابع والثمانين، الذى يجمع بين فريقى بروسيا مونشنجلادباخ وكولن، المنافسين فى بطولة الدورى الألمانى لكرة القدم (بوندزليجا)، بعد غد السبت إلى الأجواء الساخنة المعتادة فى ظل سخط الجماهير من تعزيز التدابير الأمنية الصارمة قبل اللقاء.

وأشار عدد من جماهير كولن إلى عزمهم مقاطعة المباراة التى ستقام على ملعب بروسيا بارك (معقل مونشنجلادباخ)، فيما يخطط ما يقرب من 1000 مشجع للقيام بمسيرة بالقرب من ملعب اللقاء قبل انطلاق المباراة احتجاجا على القيود المفروضة على التذاكر المباعة للجماهير.

وذكرت جماهير مونشنجلادباخ أنها ستخفف من دعمها للفريق كجزء من احتجاجاتهم الخاصة.
وفرضت تدابير أمنية مشددة على بيع تذاكر المباراة عقب الأحداث المؤسفة التى شهدها لقاء الفريق الموسم الماضي، عندما نزلت الجماهير إلى أرض الملعب فور نهاية المباراة واندلع قتال محتدم فيما بينهم.

وقال ستيفين شيبرز، الرئيس التنفيذى لمونشنجلادباخ: "أعتقد أنه من العار، كما أكدت بالفعل قبل مباراة الفريقين الأخيرة (التى جرت بولاية كولونيا فى سبتمبر الماضي)، إن خيار المقاطعة ليس هو المسار الصحيح للاحتجاج".

واحتجت الجماهير فى جميع أنحاء أوروبا على ما يرونه ارتفاعًا مبالغًا فيه فى أسعار تذاكر المباريات، لاسيما فى إنجلترا بعدما أعرب المشجعون عن غضبهم من الارتفاع الحاد لأسعار التذاكر فى الأسابيع الأخيرة.
إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة