خالد صلاح

جامعة بدر تقرر إعداد حمله لزيادة توعية طلابها بأهم المعالم الأثرية فى مصر

الأحد، 04 ديسمبر 2016 02:18 م
جامعة بدر تقرر إعداد حمله لزيادة توعية طلابها بأهم المعالم الأثرية فى مصر جامعة بدر - أرشيفية
كتب أحمد حسنى
إضافة تعليق

قررت جامعه بدر إعداد حمله لزيادة توعيه طلاب الجامعه بأهم المعالم الأثرية والسياحية والثقافية فى مصر ، على أن تبدأ الزيارة الأولى بمكتبة الإسكندرية، لزيادة معلومات الطلاب التاريخية والثقافية.

و استقبلت الجامعة الدكتورة عزة الخولي الأستاذ بقسم اللغة الإنجليزية، بكلية الآداب جامعة الإسكندرية ورئيس قطاع الأبحاث  بمكتبه الاسكندرية، و القت أمامهم محاضرة عن مكتبة الإسكندرية وسبل الإستفادة من الخدمات التي توفرها المكتبة وطرق المشاركة في برنامجها الصيفى وتفاعلياتتها اليومية.

 وأوضحت الخولى فى بيان اليوم ، أن مكتبة الإسكندرية ليست مجرد مكتبة للكتب وإنما هى مركز تنويرى  يضم مدرسة للفنون ومراكز بحثية ومعارض ومسرح ومتاحف ودار للنشر.

من جانبه أكد الدكتور مصطفى محمد كمال، رئيس جامعه بدر،  أن المعرفه بمعالم مصر من الأمور الهامة التى يجب أن لا يغفلها أي طالب أو طالبة، مشيرآ إلى أن  التجارب أثبتت  أن تحصيل العلوم وحدها ليست السبيل لفتح المجال لسوق العمل وإنما بالعلم والمعلومات تفتح أمامكم فرص العمل.

وأوضح رئيس جانعة بدر، أن  الكثير من الخريجين لم يحصلوا علي فرصه العمل رغم تفوقهم لأنهم لم ينجحوا في المعلومات العامة، ولعل من المعلومات العامة التي يجب أن لا نغفلها المعلومات عن المعالم الهامة في بلدك وهو الأمر الذي قررت جامعه بدر المساعدة في زيادة معلومات طلابها عنه،  إما بدعوة المسئولين عن الأماكن الهامه في مصر لزيارة الجامعة، أو إعداد رحلات للطلبة لزيارة تلك الأماكن للتعرف عليها عن قرب.


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



الرجوع الى أعلى الصفحة