خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

فى 5 صور.. كيف احتفلت هيلارى كلينتون بالكريسماس فى التسعينيات؟

الأحد، 25 ديسمبر 2016 09:00 م
فى 5 صور.. كيف احتفلت هيلارى كلينتون بالكريسماس فى التسعينيات؟ هيلارى كلينتون فى الكريسماس
كتبت رضوى الشاذلى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بعيدًا عن وضعها السياسى الآن كمرشحة خاسرة لمنصب رئاسة جمهورية الولايات المتحدة الأمريكية، إلا أن هناك تاريخ طويل هام لن يستطع أى منافس سياسى أن يمحيه بسهولة، فإذا كانت بعيدة عن المشهد الآن وسيحتفل ترامب وزوجته فى البيت الأبيض هذا العام بليلة عيد الميلاد المجيد، إلا أن لهيلارى كلينتون تاريخ مشرف ورائع من الاحتفال فى التسعينيات وقت أن كانت سيدة أمريكا الأولى، 5 صور تعكس فترة هامة فى حياة المرشحة العنيدة الخاسرة فى الانتخابات الأخيرة هيلارى كلينتون، صور تخبرك كيف احتفلت وهى سيدة أولى لأمريكا... 
 
1- تشارك بنفسها فى التحضيرات الأخيرة
تشارك بنفسها فى التحضيرات الأخيرة
لم تكن مجرد سيدة أولى تلتزم بالظهور فى المناسبات الرسمية إلى جوار زوجها فقط، بل كان لديها رغبة لأن تكون جزء من كل شئ، حتى تحضيرات عيد الميلاد كانت تشارك بها، فكما هو موضح فى الصورة، أنها رغبت للصعود كل هذا الارتفاع فقط لتضع نجمة شجرة عيد الميلاد. 
 
 
2- هيلارى بصحبة زوجها بيل كلينتون
هيلارى بصحبة زوجها بيل كلينتون
أما فى هذه الصورة، فقد اختارت هذا الزىّ المصنوع من القطيفة الخضراء المناسبة لليلة عيد الميلاد، مع الحلق على شكل نجمة ذهبية تشبه هذه التى توضع فى شجرة الكريسماس، حيث كانت هى وزوجها فى طريقهما إلى الكنيسة لحضور الاحتفال. 
 
 
3- احتفالات عيد الميلاد
احتفالات عيد الميلاد
لم تكن مجرد سيدة أولى تشارك فقط فى الاحتفالات الرسمية، بل كانت سيدة أولى تحظى بشعبية واسعة بين الأمريكان، فكانت تفضل أن تكون جزء من كل الأحداث سواء الرسمية أو غير الرسمية التى تحدث وعلى رأسها عيد الميلاد. 
 
 
4- هيلارى تحتفل بالكريسماس
هيلارى تحتفل بالكريسماس
صورة أخرى لهيلارى كلينتون بهذا البالطو الأحمر مع الشعر الأصف، إطلالة اختارتها السيدة الأولى للظهور بها فى احتفالات عيد الميلاد فى التسعينيات. 
 
 
5- هيلارى كلينتون بإطلالة من التسعينيات إلى جواربابا نويل
هيلارى كلينتون بإطلالة من التسعينيات إلى جواربابا نويل
إطلالة من التسعينيات، ليست فقط على مستوى الأزياء الموضحة فى الصورة، ولكن كذلك على مستوى الاكسسوارات التى استخدمتها هيلارى لهذه الإطلالة، حيث ظهرت إلى جوار بابا نويل فى إحدى الاحتفالات وقت أن كانت سيدة أولى للولايات المتحدة الأميريكية. 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة