خالد صلاح

كريم حسام يودع منافسات البطولة الدولية للتنس

الجمعة، 02 ديسمبر 2016 07:15 م
كريم حسام يودع منافسات البطولة الدولية للتنس البطولة الدولية للتنس
كتب محمد محمود
إضافة تعليق

ودع لاعب منتخبنا الوطنى للتنس كريم حسام منافسات الأسبوع الأول من بطولة السليمانية الدولية للتنس المقامة حاليا بملاعب نادى السليمانية، بمشاركة 50 دولة من مختلف أنحاء العالم والبالغ مجموع جوائزها 60 ألف دولار، وتستمر فعالياتها حتى يوم 18 ديسمبر الحالى تحت شعار دعم السياحة.

 

وخسر كريم حسام مباراته فى دور الثمانية أمام اللاعب الروسى المصنف ثالثا فى البطولة ألكسندر بصعوبة بالغة 6/7 و4/6، ليلحق بباقى اللاعبين المصريين الذين ودعوا المنافسات قبله.

 

كما ودع الثنائى المصرى شريف صبرى والمصرى من أصل سورى عصام الطويل منافسات الزوجى، إثر الخسارة أمام الزوجى الإنجليزى كورتس كلارك وجاى كلارك، فى الدور قبل النهائى بنتيجة 6/4 و6/7 و4/ 10.

 

وتقام غدا السبت منافسات الدور قبل النهائى لمنافسات الفردى للرجال والسيدات، وينافس على لقبيهما الدب الروسى، حيث يلتقى فى منافسات السيدات الروسية آنا مورجينا المصنفة الأولى مع الأسترالية يلينا، والصربة بوجانا مارينكوفيتش مع لاعبة تيباى لى بى شى.

 

وكانت مورجينا قد تغلبت فى دور الثمانية على الإنجليزية سوزى لاركين ٢/ صفر، فيما فازت الأسترالية يلينا على اليابانية اخيو ٢/صفر، والصربية بوجانا على الروسية فيرونيكا ٢/صفر، ولى بى شى على الأمريكية ماديسون ٢/ ١.

 

وفى المربع الذهبى للرجال يلتقى الإنجليزى جاى مع النمساوى دومينيك بعد تخطيهما دور الثمانية، حيث تغلب جاى على التشيكى ميشال ٢/ صفر ودومينيك على الهندى بافا ٢/ ١، فيما فاز لاعب تشيلى لاسيو على الأوكرانى يورى ٢/ صفر ليلتقى مع الروسى ألكسندر.

 

1
 
2
 
3
 
 

إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة