خالد صلاح

بعد الأهلى وبورتو.. الفشل يطارد بيسيرو مع فريق "كوكا"

الجمعة، 16 ديسمبر 2016 07:00 ص
بعد الأهلى وبورتو.. الفشل يطارد بيسيرو مع فريق "كوكا" جوزيه بيسيرو
كتب - مروان عصام
إضافة تعليق
أصبح جوزيه بيسيرو المدير الفنى السابق للنادى الأهلى، وسبورتنج براجا البرتغالى الحالي، والمحترف ضمن صفوفه الدولى المصرى أحمد حسن كوكا، يشكل عائقًا أمام الأندية نحو المنافسة على حصد البطولات والألقاب، فى ظل تراجع نتائج ومستويات تلك الفرق تحت قيادته.
 
وبات سبورتنج براجا أحد ضحايا المدرب البرتغالى بيسيرو، الذى لم ينجح فى تقديم الإضافة القوية على مدار ثلاث تجارب متتالية خاضها مع الأهلى وبورتو البرتغالى وأخيرًا فريق المهاجم المصرى "كوكا"، وهو ما يستعرضه التقرير التالى:
 
 
الأهلى عانى من التراجع فى عهد بيسيرو
 
الفشل باتت سمعة تلاحق جوزيه بيسيرو، حيث عانى النادى الأهلى من تدهور النتائج تحت قيادة المدرب البرتغالى، قبل أن يتلقى الأخير عرضًا من نادى بورتو منتصف الموسم الماضى لتولى قيادته.
 
نتائج سبورتنج براجا تراجعت مع بيسيرو
نتائج سبورتنج براجا تراجعت مع بيسيرو

 

ووافق النادى الأهلى على رحيل بيسيرو، استجابة لضغوط جماهير القلعة الحمراء التى وجهت انتقادات عنيفة لبيسيرو فى ذلك الوقت بسبب تراجع أداء ونتائج الفريق.

 

بورتو لم يسلم من بيسيرو

لم تكن تجربة بيسيرو مع نادى بورتو موفقة، بعدما فشل فى قيادة الفريق للحصول على لقب الدورى البرتغالى، حيث اكتفى بورتو باحتلال المركز الثالث فى النسخة الماضية من المسابقة برصيد 73 نقطة، خلف الغريم التقليدي بنفيكا بطل المسابقة بفارق 15 نقطة.

CzP-kycXEAAWJZH

كما خسر بورتو لقب كأس البرتغال، بعد هزيمته في المباراة النهائية أمام سبورتنج براجا بركلات الترجيح يوم 22 مايو الماضي.

 

سبورتنج براجا ودع بطولتين فى أسبوع واحد

تعاقد نادى سبورتنج براجا مع بيسيرو الصيف الماضى، شكل صدمة لجماهير الفريق، في ظل تواضع السيرة الذاتية لمدرب الاهلى السابق وهو ما تحقق بمرور الأيام، بعدما ودع الفريق بطولتي الدوري الأوروبي "اليوروباليج" من دور المجموعات، وكأس البرتغال فى أسبوع واحد.

نتائج سبورتنج براجا تراجعت مع بيسيرو
نتائج سبورتنج براجا تراجعت مع بيسيرو

 


إضافة تعليق


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة