خالد صلاح

إنجى خطاب تجسد شخصية طليقة أحمد السقا فى "الحصان الأسود"

الإثنين، 12 ديسمبر 2016 02:00 ص
إنجى خطاب تجسد شخصية طليقة أحمد السقا فى "الحصان الأسود" الفنانة إنجى خطاب
كتب محمد زكريا
إضافة تعليق

كشفت الفنانة الشابة إنجى خطاب عن الشخصية التى تقدمها فى مسلسل "الحصان الأسود" مع النجم أحمد السقا، والذى تعاقدت على المشاركة فى بطولته مؤخراً بناء على اختيار مخرج العمل أحمد خالد موسى، موضحة أنها تجسد دور "سلمى" وهى طليقة "فارس" الذى يجسده أحمد السقا ضمن الأحداث.

وأعربت إنجى لـ"اليوم السابع" عن سعادتها بالعمل مع نجم بحجم أحمد السقا وبدور مهم فى الأحداث، مشيرة إلى أن الشخصية التى تقدمها جديدة وغريبة عليها، لافتة إلى أنها تعتبر خطواتها الفنية جيدة خاصة بعد مشاركتها فى آخر مسلسلاتها مع النجم كريم عبد العزيز فى مسلسل "وش تانى" الذى تم عرضه فى شهر رمضان قبل الماضى، وبرزت فيه بشكل كبير.

مسلسل "الحصان الاسود" تأليف محمد سليمان عبد المالك وإخراج أحمد خالد موسى وإنتاج صادق الصباح وبطولة أحمد السقا وياسمين صبرى ومحمد فراج وشيرى عادل، وأحمد بدير، وأشرف زكى وميرنا نور الدين، أحمد العوضى، هبة عبد الغنى، وسناء شافع ومحمود حجازى، ومقرر عرضه فى شهر رمضان المقبل.


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة