خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

رئيس وزراء روسيا: يستحيل التأثير على الانتخابات الرئاسية الأمريكية من الخارج

الخميس، 03 نوفمبر 2016 12:45 م
رئيس وزراء روسيا: يستحيل التأثير على الانتخابات الرئاسية الأمريكية من الخارج ميدفيديف
موسكو (أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد رئيس الوزراء الروسى ديمترى ميدفيديف اليوم الخميس، استحالة التأثير على نتائج الانتخابات الرئاسية الأمريكية من الخارج .

وجاءت تصريحات ميدفيديف- وفق ما نقلته وكالة أنباء (تاس) الروسية- تعليقا على الاتهامات الموجهة لموسكو بتورطها فى محاولات لدعم دونالد ترامب بمساعدة هجمات القرصنة والتشهير بهيلارى كلينتون، وقال أن موسكو تتعامل مع مثل هذه الاتهامات الموجهة إليها بكل هدوء، بيد أنها تعتبرها دليل على ازدواجية المعايير.

وأضاف ميدفيديف "الولايات المتحدة تمتلك آلية سياسية قوية للغاية تتدخل من خلالها بقوة فى جميع العمليات السياسية فى جميع القارات.. ويعتبر الأمريكيون تدخلهم وكأنه أمرا طبيعيا ومقبولا، وكأن لديهم حق القيام بما يحلو لهم، ولكن لا يحق للدول الأخرى التدخل فى هذا الأمر".

ورأى ميدفيديف أنه يستحيل التأثير على نتائج الانتخابات الرئاسية الأمريكية، مستشهدا بتصريحات الرئيس الروسى فلاديمير بوتين منذ بضعة أيام عندما قال "هل يعتقد أى أحد حقا أن روسيا يمكنها بطريقة ما التأثير على اختيارات الشعب الأمريكي؟ أمريكا قوة عظمى".

وعندما سأله صحفى عما إذا كانت تصريحاته تعنى أن ويكيليكس لم تحصل على البيانات من أطراف تدعمهم روسيا، أجاب ميدفيديف أنه لا يعلم دوافع الناس وراء نشر مثل هذه المواد.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة