خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة
عفوا.. لا يوجد مباريات اليوم

تموين المنوفية: وزعنا 116 طن سكر خلال شهر بأسعار مخفضة

الخميس، 03 نوفمبر 2016 08:59 ص
تموين المنوفية: وزعنا 116 طن سكر خلال شهر بأسعار مخفضة توزيع سكر - أرشيفية
المنوفية – محمود شاكر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال المحاسب عاطف الجمال وكيل وزارة التموين بالمنوفية، إن المديرية تسعى بكل جهدها لمواجهة محتكرى السلع الغذائية ومواجهتهم وبالمقابل يتم توفير السلع للمواطنين بأسعار مخفضة.

 

وفى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أكد الجمال أنه تم توزيع 116 طن سكر مخفض السعر على مراكز وقرى المحافظة، وتم توزيعها بالتتابع وفق خطة متكاملة خلال الشهر الماضى.

 

وأشار إلى أن الشهر الحالى يتم التوزيع على المراكز المختلفة بالأسعار الجديدة وفقا لمنشور الوزارة بـ 7 جنيهات لكل كيلو سكر، لافتا إلى أنه يتم المتابعة والمراقبة لكل المنافذ المختلفة حتى يتثنى توزيعها على المستحقين. 

 

وأكد أن المديرية تواصل حملاتها اليومية والمستمرة من أجل القضاء على المخالفات، مشيرا إلى انه يتم عمل حملات يومية بجميع المراكز وأسفرت عن ضبط كميات كبيرة من السلع تم مصادرتها . 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة


التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

ali khalil

وزعت بأى منطقة

ياأستاذى الفاضل أين السكر لايوجد محل واحد يبيع سكر بمركز بركة السبع السكر موجود فقط للمحسوبيات وأصحاب النفوذ هل من المعقول بعد عناء شهر كامل أتحصل على كيلوا واحد (1ك) بسعر (11ج) إحدى عشر جنيها وعن طريق معرفة أتقوا الله فينا أنا وعائلتى لانمتلك بطاقة تموينية بحجة أن النظام لايعمل منذ شهر يوليو الماضى أى منذ خمسة أشهر ولدى اسرة مكونة من خمسة أفراد على سبيل المثال شاهدت شاحنة سكر (تريلا) طويلة فى أول شهر أكتوبر محملة بالسكر بطوخ طنبشا وموظفوا المجمع قالوا غدا توزيع السكر وثانى يوم قالوا اليوم فرق التموين إن شاءالله غدا توزيع السكر حر من الساعة الثامنة حتى العاشرة صباحا للأسف تم توزيعه على الحبايب والتجار فقط وبعض القرى لم يصلها كيس سكر واحد مثل كفر نفرة فأين السكر وأين الرقابة حسبيى الله ونعم الوكيل فى كل مقصر وكل من أخذ حق غيره وكل من إستفاد من إحتكار السلعة .

عدد الردود 0

بواسطة:

hffhh@yahoo.com

العاشر

دي صورة قسم اول العاشر من رمضان مش المنوفية

عدد الردود 0

بواسطة:

منوفى

التوزيع بالعربيات ده توزيع عشوائى اللى يقدر يطول/الصح انك تنزله ع التموين او نقط العيش اللى منزلش

عليها الشهر ده***وكان مفروض ينزل فى نقط العيش علشان يكون فيه عداه فى التوزيه مش الناس تقعد تجرى وار العربيات والتجار يبعتو صبينهم يلموه**

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة