خالد صلاح

التشريعات الإعلامية فى ندوة بجامعة المنوفية اليوم

الخميس، 03 نوفمبر 2016 01:00 ص
التشريعات الإعلامية فى ندوة بجامعة المنوفية اليوم الدكتور السيد السعيد المستشار الاعلامى لرئيس جامعة المنوفية
المنوفية – محمود شاكر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعقد اليوم الخميس كلية الآداب بجامعة المنوفية ندوة إعلامية تناقش التحديات التى تواجه الاعلام المصرى، خاصة ما يتعلق بالتشريعات الإعلامية الجديدة ومواد الدستور المصرى الخاصة بتنظيم شئون الإعلام.

 وصرح الدكتور السيد السعيد المستشار الإعلامى لرئيس جامعة المنوفية، أن الندوة تهدف إلى نشر الوعى بأهمية الإعلام فى تنمية المجتمع، عندما يكون إعلاماً مشاركاً فى بناء الدولة، لا ساعيا إلى الهدم أو تحقيق مصالح ذاتية، وعندما يكون له أجندة تنموية حقيقية تبنى من الواقع بسلبياته وإيجابياته.

وأشار السعيد إلى أن ضبط هذا الأداء الإعلامى يتطلب وضع تشريعات حقيقية تأتى عبر مؤسسات تنشئ لإدارة شئون الإعلام ومنتسبيه، وأن يكون لدى الدولة القناعة الكاملة بأهمية تنظيم قطاع الإعلام وفق أسس مؤسسية وتشريعية ومهنية صحيحة.

وأضاف المستشار الإعلامى أن الدكتورة هويدا مصطفى الخبير الإعلامى والأستاذ بكلية الإعلام جامعة القاهرة ستكون محاضراً فى تلك الندوة، لما لها من خبرات عديدة ومشاركات فى مختلف المجالات الإعلامية المؤسسية والأكاديمية والمهنية. تعقد الندوة تحت رعاية الدكتور معوض الخولى رئيس الجامعة والدكتور أسامة مدنى عميد كلية الآداب والدكتور عبدالفتاح درويش الأستاذ بقسم علم النفس مقرراً للندوة.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة