أكرم القصاص - علا الشافعي

سفير النمسا بالقاهرة: مصر بلد الأمان وهناك من يحاول تضخيم المشاكل

الأربعاء، 23 نوفمبر 2016 02:07 م
سفير النمسا بالقاهرة: مصر بلد الأمان وهناك من يحاول تضخيم المشاكل جورج شتيلفريد سفير دولة النمسا بالقاهرة
الغربية - عادل ضرة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

توجه جورج شتيلفريد سفير دولة النمسا بالقاهرة لزيارة مسجد السيد البدوى بمدينة طنطا، وذلك أثناء زيارته لمحافظة الغربية اليوم الأربعاء لزيارة ضريح سيدى أحمد البدوى.

 

وقال السفير فى تصريحات صحفية، إنه جاء لمحافظة الغربية فى زيارة غير تقليدية وغير رسمية للخروج من القاهرة وزيارة المحافظات للوقوف على المشاريع التى تقام بكل محافظة.

 

وأضاف السفير أنه جاء لمحافظة الغربية للتباحث فى إيفاد رحلات سياحية من النمسا لمصر ولمحافظة الغربية، حيث إن مصر تتمتع بالأمن والأمان وأنه يتنقل فى مصر بكل أمان.

 

وأشار إلى أن هناك من يحاول تضخيم المشاكل فى مصر لإبعاد السائحين عنها لأن مصر بلد سياحية من الدرجة الأولى وأنه جاء لمحافظة الغربية ليثبت للجميع أن مصر تتمتع بالأمن والأمان ولا يوجد بها أى مشاكل أمنية، وأن الجالية النمساوية بالقاهرة تعيش فى حياة آمنة على خلاف جميع الدول المحيطة.

 

وأعرب عن سعادته بزيارته للمحافظة للوقوف على المشاريع الاستثمارية القادمة والجارى إنشائها بالمحافظة، وبحث سبل إقامة مشروعات استثمارية بالمحافظة بعد نقل هذه المشاريع للقيادة السياسية فى النمسا لإمكانية إقامة مشاريع جديد تهم البلدين، مشيرا إلى أنه توجه لزيارة المسجد الأحمدى يرافقه أحد المشايخ فى زيارة غير رسمية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة