خالد صلاح

شباب خريجى الوراق يستغيثون بوكيل تموين الجيزة للموافقة على إنشاء مخبز

الأربعاء، 02 نوفمبر 2016 12:33 م
شباب خريجى الوراق يستغيثون بوكيل تموين الجيزة للموافقة على إنشاء مخبز محمد على مصيلحى وزير التموين
كتب محمد أبو النور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أرسل القارئ، هانى أبو الروس، رسالة إلى خدمة "صحافة المواطن" استغاث فيها بوكيل وزارة التموين بالجيزة للموافقة على إنشاء مشروع مخبز طباقى نصف آلى بمنطقة الوراق.

 

وقال القارئ فى رسالته: "نحن مجموعة من شباب الخرجين اثنان مؤهل عالى وثلاثة مؤهل متوسط بدون عمل فى القطاع العام أو الخاص، فقط تعاونا فيما بيننا وقمنا بتجهيز مخبز طباقى نصف آلى بشارع المشاية بمنطقة الوراق فى محافظة الجيزة".

 

وأضاف القارئ فى رسالته موجها حديثه إلى وكيل وزارة التموين بالجيزة، "نلتمس من سيادتكم النظر بعين الرحمة والموافقة على السير فى إجراءت الترخيص، خاصة أننا نعول أسر ونرجوا سرعة الرد لأننا ملتزمون بتسديد أقساط المعدات علما بأننا تقدمنا بطلب لمديرية تموين الجيزة بتاريخ مايو 2012".

 

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتسآب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيسبوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

نص رسالة المواطن
نص رسالة المواطن

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

مصرى

اين مساعدة الدولة لاهؤلاء الشباب

ارجو من المسؤلين فى الدولة مد يد العون لاهؤلاء الشباب

عدد الردود 0

بواسطة:

الفارس

الرئيس يمد ايده لشباب وبعض مسؤل الدولة يقطع ايد الشباب

الرئيس ينبة على مساعدة الشباب فى جميع المناسبات ولكن بعض المسئولين فى الدولة تسمع من هنا وطنش من النحية التنية شغلو الشباب يرحمكم الله

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة