خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

النقض تؤيد إخلاء سبيل علاء وجمال مبارك فى قضية القصور الرئاسية

الثلاثاء، 15 نوفمبر 2016 11:56 ص
النقض تؤيد إخلاء سبيل علاء وجمال مبارك فى قضية القصور الرئاسية جمال مبارك
كتب أحمد متولى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصدرت محكمة النقض، حكما نهائيا برفض الطعن المقدم من النيابة العامة على قرار محكمة الجنايات الصادر 12 أكتوبر 2015 بإخلاء سبيل نجلى الرئيس الأسبق حسنى مبارك"علاء"و"جمال"، على ذمة قضية القصور الرئاسية، وأيدت إخلاء سبيلهما.

وجاء في مذكرة طعن النيابة، أن المحكمة أخطأت عندما ضمت مدد الحبس الاحتياطى للمتهمين جمال وعلاء فى قضيتى "قتل المتظاهرين" و"البورصة" والتى حصلا المتهمان فيها على حكم البراءة بمدة إدانتهما بقضية القصور الرئاسية، والتى صدر فيها حكما نهائيا باتا بحبسهما 3 سنوات.

وطالبت النيابة العامة في مذكرتها بإلغاء قرار محكمة الجنايات، وإعادة حبس علاء وجمال مبارك مرة ثانية، مستندة إلى أن المدانين لم يستكملا تنفيذ فترة العقوبة المدانين فيها في قضية القصور الرئاسية هي السجن المشدد 3 سنوات.

وكانت محكمة جنايات القاهرة قررت إخلاء سبيل "علاء" و "جمال" مبارك من على ذمة قضية القصور الرئاسية لانقضاء مدة العقوبة 3 سنوات.

 

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

فرحان

اخلاء سبيل علاء وجمال

انتم ابناء الزعيم البطل الذي سيذكره التاريخ الذي جنب مصر الدمار والخراب عندما قامت الثوره قال للشعب انا ماشي وسلم البلد وجنبها الحروب والمنازعات المفروض يكرمو هذا الرجل مش يتبهدل بالطريقه هذه ولكن سيحكم التاريخ بما له اوعليه زي ماقال الزعيم مبارك في احد خطابته قبل التنحي وصدق بما قال ومبروك لابناءه بحكم المحكمه يحيا العدل

عدد الردود 0

بواسطة:

مشمش25/30

يا ثوره ما تمت....

.....

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة