خالد صلاح

أخبار ريال مدريد اليوم.. بيل نجم الأهداف الافتتاحية وذكرى ضم مارسيلو

الثلاثاء، 15 نوفمبر 2016 07:00 ص
أخبار ريال مدريد اليوم.. بيل نجم الأهداف الافتتاحية وذكرى ضم مارسيلو جاريث بيل
كتب عرفة الضبع
إضافة تعليق

أصبح الويلزى جاريث بيل، نجم ريال مدريد الإسبانى، متخصصا فى تسجيل الأهداف الافتتاحية للفريق الملكى فى مختلف المسابقات بالموسم الحالى 2016/2017.

ذكرت إحصائية نشرها الموقع الرسمى لنادى ريال مدريد، أن بيل الذى يعتبر أحد أفضل هدافى الميرنجى فى الموسم الحالى، نجح فى تسجيل 5 أهداف افتتح بها أهداف الفريق الملكى من إجمالى 7 أحرزها خلال مشاركته فى 14 مباراة بالموسم الحالى.

 

بيل يتفوق على رونالدو

أضاف الموقع أن بيل يعتبر أكثر لاعب تسجيلا للأهداف الافتتاحية فى صفوف ريال مدريد، متفوقا على النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو صاحب الأربع أهداف، والنجم الشاب ماركو أسينسيو برصيد هدفين.

 

أهداف بيل الافتتاحية لريال مدريد

جاء هدف بيل الافتتاحى الأول في مستهل الدوري الإسباني بمواجهة ريال سوسيداد، فيما جاء الهدف الثاني في الجولة السابعة ضد إيبار،أما في دوري أبطال أوروبا، افتتح النجم الويلزي التسجيل في مباراتى الذهاب والإياب ضد ليجيا وراسو، وأخيرا افتتح أهداف ريال مدريد فى لقاء ليجانيس على ملعب "سانتياجو برنابيو".

 

10 سنوات على انضمام مارسيلو لريال مدريد

10 سنوات على انضمام مارسيلو لريال مدريد
10 سنوات على انضمام مارسيلو لريال مدريد

 

مرت 10 سنوات على انضمام الظهير الأيسر البرازيلى مارسيلو، إلى صفوف فريق ريال مدريد الإسبانى، حيث وقع مدافع السليساو على عقود انضمام للميرنجى فى نوفمبر من عام 2006 قادما من فلومينينسى، مقابل 6 ملايين يورو، بحسب صحيفة "آس" الإسبانية.

وانضم البرازيلى مارسيلو إلى ريال مدريد وهو بعمر الـ18 عاما، ومنذ هذا الوقت أصبح خليفة مواطنه الأسطورة روبرتو كارلوس.


إضافة تعليق

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة






الرجوع الى أعلى الصفحة