خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

هيلاري كلينتون تلقى باللوم على مدير "FBI" فى خسارتها رئاسة أمريكا

السبت، 12 نوفمبر 2016 11:05 م
هيلاري كلينتون تلقى باللوم على مدير "FBI" فى خسارتها رئاسة أمريكا هيلاري كلينتون
(رويترز)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال مصدران، إن هيلارى كلينتون، ألقت باللوم على جيمس كومى مدير مكتب التحقيقات الاتحادى (إف.بي.آي) فى خسارتها انتخابات الرئاسة الامريكية وذلك اثناء مؤتمر عبر الهاتف مع كبار ممولى حملتها الانتخابية.

 

وأبلغ المصدران اللذان شاركا فى المؤتمر الهاتفى اليوم السبت رويترز، أن كلينتون ألقت باللوم على كومى فى خسارتها بسبب قراره إرسال رسالة إلى الكونجرس قبل أيام من الانتخابات أعلن فيها إعادة فتح تحقيق فيما إذا كانت المرشحة الديمقراطية قد أساءت التعامل مع معلومات سرية عندما استخدمت خادما شخصيا للبريد الإلكترونى أثناء عملها وزيرة للخارجية فى الفترة من 2009 إلى 2012.

 

وبعد أسبوع أعلن كومى أنه راجع رسائل البريد الإلكترونى ومازال يعتقد أنه لا يوجد ما يبرر توجيه إتهامات إليها. لكن الضرر السياسى كان قد حدث بالفعل.

 

ونقل المصدران عن كلينتون قولها إن منافسها الجمهورى دونالد ترامب تمكن من انتهاز الفرصة واستخدم الاعلانين اللذين صدرا عن كومى لمهاجمتها.

 

وقالت كلينتون إنه رغم أن الرسالة الثانية برأتها من أى خطأ إلا أن ترامب استغل ذلك ليقول لمناصريه إن النظام فاسد ويجاملها وحثهم على الاحتشاد يوم الانتخابات.

 

وقالت أيضا إن حملتها واللجنة الوطنية للحزب الديمقراطى جمعتا 900 مليون دولار من أكثر من ثلاثة ملايين متبرع من الأفراد.

 

ولم يتسن على الفور الاتصال بمتحدث باسم كلينتون للحصول على تعقيب.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

msareg@yahoo.com

فاشله

اسكتي ايتها الحيزبون الفاشله

عدد الردود 0

بواسطة:

سامى على

الاحذية وصندوق كلينتون الخيرى

هيلارى كلينتون كانت صوتهم والداعية للخراب وتمولهم من صندوق تبرعات حملتها الانتخابية جمعت 900مليون دولار من 3مليون فرد ولم تذكر حكومة قطر ولا تركيا ولا الفلوس اللى وضعها الاحذية فى عهد مرسى المعزول كان يوم فوز ترامب يوم اسود عليهم لاخر الزمان مافيش اعانات مافيش تمويل سوف يبيعون محلات الهريسة التى يملكونها والمنتشرة بمصر بعد المصانع التى اغلقوها ياريت صندوق تحيا مصر يشتريها ويفتحها لزيادة الانتاج وتقليل البطالة حفظ اللة المهيمن الاعظم مصر من اهل الشر شكرا بابا سامى

عدد الردود 0

بواسطة:

يحيي الغندور

ليس مدير الاف بى اى من ازاحك\ولكن اعمالك المهببة الدموية وتجميع الارهابيين تحت جناحك

أؤكد لك ان التاريخ لن ينساك اذا كنت تبحثين لك عن مكان فيه\ولكنه لن ينساك فى كم القتل والارهاب والدموية التى تميز بها عهدك \سوريا ضاعت والعراق مثلها-واليمن تدمرت وليبيا ايضا\شمال العراق وسوريا فى حكم المستعمرات التركية احد اياديك القذرة\السودان اتقسمت\وكنت بسبيلك لاستقطاع سيناء من مصر الحبيبة وربنا انقذنا من شرك \الاخوان المسلمين الذين اعتمدتى عليهم بدمويتهم وقوتهم ومالهم وشركاتهم لم ينجحوا فى الشرق الاوسط بسبب وعى شعبنا وحنكته وترابطه وتفهمه لخطتك القذرة فى نشر الفوضى لتسهيل التقسيم وضرب المؤسسات الوطنية مثل الجيش والشرطة والقضاء\استطعت ان تجعلى قطر العربية نقطة تجمع لكل ارهابيين العالم ولتكون شوكة فى ظهورنا\لا يمكن ان تكونى بشرا

عدد الردود 0

بواسطة:

حسن

منك لله انتى والاخوان الخونة الارهابيين

اتموتى علي الكرسى خلاص نفس طريقة محمد مرسى الخاين المجرم

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة