أكرم القصاص - علا الشافعي

بعد استقالته.. "باى باى إياد مدنى" يتصدر تويتر وفنانون يشاركون فى الهاشتاج

الثلاثاء، 01 نوفمبر 2016 12:25 ص
بعد استقالته.. "باى باى إياد مدنى" يتصدر تويتر وفنانون يشاركون فى الهاشتاج إياد مدنى - أمين عام منظمة التعاون الإسلامى - أرشيفية
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دشن رواد موقع التدوينات القصيرة تويتر هاشتاج "باى باى إياد مدنى" شارك فى قائمة الأكثر تغريداً وتداولاً بالموقع، بعد استقالة إياد مدنى من رئاسة منظمة التعاون الإسلامى، على خلفية تصريحاته الساخرة من الرئيس عبد الفتاح السيسى.

 

وشارك عدد كبير في الهاشتاج بالتعليقات المشيدة بدور الخارجية المصرية فى الرد على إياد مدنى، ووجهوا الشكر للمملكة العربية السعودية على موقفها تجاه التصريحات المسيئة لرئيس جمهورية مصر العربية.

 

كما دون عدد من الفنانين على الهاشتاج، وكتب المحامى خالد أبو بكر عبر حسابه بتويتر "تحيه للمملكة العربية السعودية، استقالة بالأمر للمدعو إياد مدنى، اكراماً لمصر ورئيسها، مصر السعودية"، وعلق الملحن عزيز الشافعى على خبر الاستقالة قائلاً: "الكبير كبير، تحيا مصر، شكراً للسعودية".

 

وفى السياق ذاته، شارك الإعلامى خيرى رمضان في تغريده قائلاً "استقالة إياد مدنى تصرف محترم يئد الفتن التى حاول البعض إشعالها بين مصر والسعودية، اللهم أحفظ البلدين واحبط مسعى الخائنين"، وكتب الفنان نبيل الحلفاوى قائلاً "تحية للمصريين، تحية لوزير خارجيتنا، تحية للمملكة، لا يصح إلا الصحيح، وئدت الفتنة، لا تنزلقوا إلى شقاق بين الشعوب، المخطئ يعاقب".

 

قائمة تويتر
قائمة تويتر
تغريدة المحامى خالد أبو بكر
تغريدة المحامى خالد أبو بكر
تعليق الملحن عزيز الشافعى
تعليق الملحن عزيز الشافعى
الإعلامة خيرى رمضان تعليقاً على الاستقالة
الإعلامة خيرى رمضان تعليقاً على الاستقالة
نبيل الحلفاوي
نبيل الحلفاوي

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة