خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

أمين عام البرلمان: 50 نائبا طالبوا تحمل نفقة مشاركتهم باحتفالية شرم الشيخ

الخميس، 06 أكتوبر 2016 12:41 م
أمين عام البرلمان: 50 نائبا طالبوا تحمل نفقة مشاركتهم باحتفالية شرم الشيخ المستشار أحمد سعد الأمين العام لمجلس النواب
كتب: نورا فخرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف المستشار أحمد سعد الأمين العام لمجلس النواب، عن تقديم ما يقرب من 50 نائبًا بطلبات إلى د. على عبد العال، رئيس مجلس النواب، لتحمل تكاليف سفرهم وإقامتهم، خلال الاحتفالية التى ينظمها البرلمان بمناسبة مرور 150 عاماً على نشأة الحياة النيابية فى مصر والمزمع إقامتها يوم 9 أكتوبر بمدينة شرم الشيخ فى حضور الرئيس عبد الفتاح السيسى.

 

وقال "سعد" فى تصريحات لـ"اليوم السابع" إن هناك نحو 38 دولة عربية وإفريقية وأجنبية أكدت مشاركتها فى الاحتفالية المنعقدة بمدينة شرم الشيخ، وتتنوع مشاركتهم ما بين تمثيل على مستوى رؤساء البرلمانات وبين الوفود البرلمانية.

 

وحول التمثيل الحكومى المصرى، أوضح أن الاحتفالية ستشهد حضور رئيس الوزراء المهندس شريف إسماعيل ونحو 13 وزيرًا.

 

وأشار إلى أنه تم توجيه الدعوة إلى جميع أعضاء مجلس النواب، البالغ عددهم (595) للمشاركة فى الاحتفالية، إلا أن بعضهم اعتذر نظراً لارتباطات لديه.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

smsm

هل تحتاج البلد لمثل تلك الاحتفالات وتكلفتها ؟؟

ما الداعى لاقامة مثل تلك الاحتفالات فى هذا الوقت ؟ هل ميزانية الدولة تتحمل كل تلك التكاليف ؟؟ ألم يكن يكفى احتفال بسيط فى دار الاوبرا او قاعة المؤتمرات !!! هل تعانى مصر من الرفاهية المفرطة والبذخ لتقيم احتفالها فى شرم وتتحمل تكاليف انتقال واقامة وغيرها !! أتعجب من دولة تستدين لتحتفل !!!!

عدد الردود 0

بواسطة:

المصرى القرفان من البطرمان

و الله ما عندكم دم الدولة بتستلف علشان النواب تهدر الفلوس على المنظرة اتقوا الله فى مصر

حاجة تقرف استفزاز المصريين بيتكووا بنار الاسعار و الضريبة المضافة و النواب رايحيين يتفسحوا و يهيصوا فى شارم مصر تستدين من صندوق النقد و النواب يهدروا الفلوس على الفسح و الفشخرة اتقوا الله فى المصريين الملايين دى الشعب اولى بها نكتوى بنار ارتفاع الاسعار بالضريبة المضافة و تعويم الجنية و انتم نايمين فى العسل صحيح بجاحة و خيانة للقسم جتكم القرف

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة