خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

أحمد حسن عن إيقاف جورج رشاد بعد شكره مبارك: إشادة بتاريخ حدث بالفعل

الخميس، 06 أكتوبر 2016 04:57 م
أحمد حسن عن إيقاف جورج رشاد بعد شكره مبارك: إشادة بتاريخ حدث بالفعل أحمد حسن
كتبت – شرويت ماهر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد أحمد حسن، كابتن المنتخب الوطنى السابق، أن مذيع برنامج صباح الخير يا مصر جورج رشاد، الذى تم إيقافه بعد إشادته بالرئيس الأسبق محمد حسنى مبارك، لم يقل غير تاريخ حدث بالفعل.

 

وكتب أحمد حسن، عبر حسابه الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "بعد إيقاف جورج رشاد لخروجه عن النص الموجود له، رغم أنها إشادة بتاريخ حدث بالفعل لرؤساء مصر ومنهم الرئيس مبارك والذى لا يستطيع أحد أن ينكره، عجبا".

 

وتساءل أحمد حسن: "متى سيتم إيقاف من يخرجون عن النص كل يوم بل كل ساعة بل كل دقيقة؟ وهم يصدرون الأكاذيب والخوض فى الأعراض وأتهام الناس بالباطل والتطبيل والتشويه والاسفاف والتشهير والبلطجة وتدمير عقول المجتع على شاشات التلفاز المختلفة، ولا يستجرى أحد على إيقافهم أو محاسبتهم".

 

وتابع أحمد حسن مستشهدا بحديث نبوى شريف "سَيَأْتِي عَلَى النَّاسِ سَنَوَاتٌ خُدَّاعَاتٌ يُصَدَّقُ فِيهَا الْكَاذِبُ وَيُكَذَّبُ فِيهَ الصَّادِقُ , وَيُؤْتَمَنُ فِيهَا الْخَائِنُ , وَيُخَوَّنُ فِيهَا الأَمِينُ وَيَنْطِقُ فِيهَا الرُّوَيْبِضَةُ " . قِيلَ : يَا رَسُولَ اللَّهِ وَمَا الرُّوَيْبِضَةُ قَالَ : " الرَّجُلُ التَّافِهُ يَنْطِقُ فِي أَمْرِ الْعَامَةِ".

 

وكان جورج رشاد، مذيع قطاع الأخبار بالتليفزيون المصرى، أعلن أنه تم إخطاره من الإعلامية هناء سمرى، مدير عام المذيعين بقطاع الأخبار بالتليفزيون المصرى، باستبعاده من جدول مذيعى برنامج "صباح الخير يا مصر"، بعد حديثه عن الرئيس الأسبق حسنى مبارك فى حلقة أمس الأربعاء.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

محمود كلاسيك

جرح فى جبين الشعب

مبارك لم يكن في يوم من الأيام بطل ولن يكون بطل فهو من اذل الشعب واهان الكبار ولم يرحم صغير ولا يتيم من أجل بقائه هو وذرية على عرش الحكم مدى الحياة ويجب ان يتم التحقيق مع جورج لأنه جرح الملاين بفعله هذا

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة