خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

وفد من أكاديمية ناصر يزور الجامعة العربية ويلتقى الأمين العام

الإثنين، 31 أكتوبر 2016 05:50 م
وفد من أكاديمية ناصر يزور الجامعة العربية ويلتقى الأمين العام أحمد أبو الغيط
كتب مصطفى عنبر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عقدت اليوم بمقر الأمانة العامة لجامعة الدول العربية، أعمال دورة الدفاع الوطنى رقم (٤٦) لأكاديمية ناصر العليا، بحضور الأمين العام للجامعة العربية أحمد أبو الغيط ومشاركة عدد من الأكاديميين الدارسين بالأكاديمية من الدول العربية والأفريقية وباكستان.

وأكد السفير خليل الزوادى الأمين العام المساعد للجامعة العربية لقطاع الأمن القومى، فى تصريح له اليوم على هامش الاجتماع، أهمية زيارة وفد الأكاديمية لمقر الجامعة العربية، مشيرا إلى أن الوفد يضم ممثلى عدد من الدول العربية والدول الافريقية وباكستان.

وأوضح الزوادى أن دراستهم تتضمن أن يلتقوا بالأجهزة المعنية بالأمور السياسية والاقتصادية والاجتماعية والثقافية، مشيرا إلى أن زيارتهم إلى مقر الجامعة العربية تأتى فى إطار الزيارة الميدانية لهذه المرافق.

وأضاف الزوادى أن الأمين العام للجامعة العربية استقبل الأكاديميين الدارسين بأكاديمية ناصر وشرح لهم موقف الجامعة من مجمل القضايا العربية، وكذلك المختصين فى قطاع الأمن القومى العربى فى المجال السياسى ومجال التسلح النووى ونزع السلاح، كما التقوا الأمين العام المساعد رئيس مكتب الأمين العام للجامعة العربية السفير حسام زكى الذى أوضح لهم المواقف السياسية للجامعة العربية من مجمل القضايا التى تمر بها الامة العربية.

وأكد الأمين العام المساعد لقطاع الأمن القومى أن اللقاء كان مثمرا وبناء وأوضحنا الكثير من المعلومات التى يسعى الدارسين إلى الحصول عليها.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة