خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

بالصور.. تعرف على خطة التطوير فى 95 إف إم الشعبى بقيادة خالد فتوح

الإثنين، 03 أكتوبر 2016 08:00 ص
بالصور.. تعرف على خطة التطوير فى 95 إف إم الشعبى بقيادة خالد فتوح لوجو جديد للمحطة
كتبت - دينا الأجهورى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تستعد إذاعة 95 إف إم الشعبى لعمل بعض التطورات فى المحتوى خلال الفترة المقبلة، وذلك بعد النجاح والصدى الذى حققته الإذاعة مؤخرا، إذ قال خالد فتوح رئيس 95 إف إم الشعبى لـ"اليوم السابع" إن المحطة أصبحت فى مرحلة تحتاج لمضاعفة المجهود والتفاف المستمع حول ما تقدمه المحطة من برامج وأغنيات زاد من حالة الحب بين المستمع وفريق عمل 95 إف إم بالكامل، الأمر الذى أدى إلى البحث عن جديد نقدمه للمستمع يحترم عقله ويسعد آذانه.


لوجو جديد للمحطة

وأضاف وضعنا نصب أعيننا ما يحتاجه المستمع ويبحث عنه، الأمر الذى جعلنا نزيد من جرعة الأغانى الشعبية القديمة لرموز الفن الشعبى بناء على رغبات المستمعين وكانت المفاجأة الجميلة أن معظم من يطلب الأغانى القديمة من الشباب وطلبوا تكثيف أغانى لمحمد رشدى ومحمد العزبى ومحمد طه وأحمد عدويه ومتقال وبدرية السيد وغيرهم من مطربى الزمن الجميل ، وأيضاً أصبحت إذاعة 95 إف إم الشعبى، تنتقى بشدة وحرص كل مايقدم من أغانى حديثة، وأصبحنا ننفرد بكل الأغانى الحديثة لجميع مطربى الفن الشعبى والجميل، ومعظم المطربين حريصون أن تكون إذاعة 95 إف إم أول من تذيع أغانيهم.

 


احمد ابراهيم

 

وتابع فتوح قائلا بناء على طلبات المستمعين سنعيد إذاعة السيرة الهلالية لعبد الرحمن الأبنودى وغناء جابر أبو حسين وأيضًا فى مرحلة التجهيز لمجموعة من البرامج أبرزها برنامج ( فى رحاب المديح ) برنامج يهتم بفن الإنشاد الدينى والمديح ويستضيف أبرز نجوم الغناء فى المديح .. وأيضاً برنامج المولد وهو يذاع مرتين أسبوعيا يستضيف نجوم الغناء الشعبي ويسلط الضوء علي حياتهم ومشوارهم الفني.

 

يذكر أن هناك حملة أوت دور فى شوارع مصر لإذاعة 95 إف إم الشعبى لتضيف رصيدا إعلانيا جديدا للإذاعة، وتعتبر خطوة مهمة ومرحلة كبيرة لانتشار تردد على إذاعة 95 إف إم الشعبى على مستوى الجمهورية.

خالد الغندور
 

بوستر احدث برامج المحطة
 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة