خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

فريحة الأحمد مشيدة بنجاح مؤتمر الشباب بشرم الشيخ : يؤكد استقرار مصر

السبت، 29 أكتوبر 2016 09:00 م
فريحة الأحمد مشيدة بنجاح مؤتمر الشباب بشرم الشيخ : يؤكد استقرار مصر الشيخة فريحة الأحمد
كتب أحمد منصور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أشادت الشيخة فريحة الأحمد الجابر الصباح، رئيس الاتحاد العربى لمكافحة التزوير والتزييف، بنتائج نجاح مؤتمر الوطنى الأول للشباب، مؤكدة أنه رسالة أن مصر تنطلق نحو إعداد كوادر من الشباب الوطنى المصرى، وأن حضور الرئيس عبد الفتاح السيسي خطوة جديدة نحو الديمقراطية والمصارحة بين الشباب والدولة.
 
وقالت الشيخة فريحة: إن المؤتمر الوطنى للشباب "ابدع.. انطلق"، انطلاقة جديدة ونقلة نوعية كبيرة لتوجه الدولة لإطلاع الشباب بالدور المنوط بهم لمواجهة التحديات، ومشاركة الشباب مشاركة فعالة فى اتخاذ القرارات والسياسات العامة للدولة لعرض أفكارهم لمواجهة القضايا والتحديات التى تواجه الدولة المصرية، خاصة أن الشباب هم قادة المستقبل.
 
وأضافت الشيخة فريحة أن حديث الرئيس عبد الفتاح السيسي اتسم بالمصارحة والمكاشفة مع الشباب، وتجاوب كثيرا معهم فى جميع النقاشات التى جاءت بالمؤتمر، وفند مشكلات مصر وطرق العلاج، كما أن مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسي بالإفراج عن الشباب المعتقلين الذين لم تتورط أيديهم فى الدماء، أنها تنهى أى محاولة للمتربصين بالدولة للوقيعة بين الوطن والشباب، وخطاب الرئيس السيسي فى المؤتمر حمل العديد من المبشرات للشباب وفتح آفاق من التواصل والحوار الجاد بينهم وبين القيادة السياسية، كما أن هذا سيعمل على زيادة الزخم السياسى.
 
وأضافت الشيخة فريحة أنها تشرفت بلقاء الرئيس المصرى عبد الفتاح السيسي عقب فوزه بالانتخابات الرئاسية، وأنها نقلت إلى الرئيس السيسي تحيات دولة الكويت قيادة وحكومة وشعبا وتمنياتنا له ولمصر الشقيقة وشعبها كل التوفيق والسداد والاستقرار، مضيفة أنها عقب انتخابها برئاسة الاتحاد العربى لمكافحة التزوير والتزييف حرص مجلس إدارة الاتحاد ومؤسسيه على أن يكون للاتحاد تعاون كامل مع الهيئات المصرية فى المستقبل القريب.

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة