خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

فنانو لبنان ينعون الملحن الكبير ملحم بركات ويعبرون عن صدمتهم لسماع الخبر

الجمعة، 28 أكتوبر 2016 03:38 م
فنانو لبنان ينعون الملحن الكبير ملحم بركات ويعبرون عن صدمتهم لسماع الخبر ملحم بركات
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نعى عدد من الفنانين اللبنانين، المطرب الكبير ملحم بركات الذى توفى منذ دقائق بعد صراع طويل مع المرض بسبب مشاكل صحية غير واضحة المعالم، وكان هناك جدل حول حالته الصحية.

 

كتب الفنان راغب علامة عبر حسابه على موقع التدوينات الصغيرة "تويتر": إنّا لله وإنّا إليه راجعون. البقاء لله.. رحل ملحم وترك ورائه أغانى للأجيال وذكرى لشخصيته التى تركت إثراً لن ننساه.. إلى جنة الخلد أبو مجد".

 

كما كتب يوسف الخال: "أنا بكيت مرتين بحياتى هالقد..ع بيى وع ملحم بركات. كانت موسيقته بركات لهالوطن. خُلص آخر عنقود. والسلام"، وقال يورى مرقدى: "عملاق من بلادى هوى. الله يرحمك يا موسيقار ملحم بركات".

راغب
راغب
يوسف الخال
يوسف الخال

وأظهر الفنان فارس كرم تأثره قائلا: "ضيعان قلبى عليك يا ملحم بركات"، وقالت سيرين عبد النور: "ملحم بركات.. موسيقار لبنان وداعاً الله معك الله يرحمه ويصبر أهله".

 

كما نعت النجمة اللبنانية إليسا الموسيقار الكبير قائلة: أشعر بالحزن الكبير لسماع ذلك.. خسرت بلادنا اليوم ملحم بركات كان فعلا أسطورة.. الله يرحمه".

 

وكتبت نوال الزغبى:"رحل الموسيقار الكبير.. وداعا" ملحم بركات!..رحل جسدا" ويبقى فنه وأعماله خالدة إلى الأبد.. أتقدم بأحر التعازى إلى لبنان وعائلته الكريمة!".

فارس كرم
فارس كرم
اليسا
اليسا
نوال الزغبى
نوال الزغبى

 

وكتبت كارول سماحة: "خبر حزين وفاة الموسيقار ملحم بركات، سيظل صدى صوته العملاق في قلوبنا... وداعا".

وقالت نانسى عجرم: "ما عم بقدر صدق لبنان بدون الموسيقار ملحم بركات. الله يرحمك وتكون نفسك بالسما..".

كارول
 
كارول سماحة
نانسى عجرم1
نانسى عجرم

 

ويعتبر بركات واحدا من أقوى الأصوات فى لبنان، وأحد الفنانين المتأثرين بألحان موسيقار الأجيال محمد عبد الوهاب، وتمكن بركات من وضع لمسته الخاصة على الأعمال الموسيقية العربية خلال فترة الثمانينات من بينها "كبوش التوتى" و"وحدى أنا"، فى الوقت الذى يعد من أكثر الفنانين احتراما وحبا فى لبنان، بينما تجاوزت شهرته حدود بلاده لتصل إلى العالم العربى وأستراليا وأمريكا الجنوبية وكندا والولايات المتحدة الأمريكية، وللفنان ملحم بركات مجموعة من الأعمال الراسخة فى الأغنية العربية من بينها "قمرين" و"أبوها راضى" و"فرح الناس" و"حبيبى إنت"، كما تعامل مع عدد من الفنانين من بينهم نجوى كرم وكارول صقر وشذى حسون وماجدة الرومى فى أعمال لاقت نجاحا جماهيريا كبيرا.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة