خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

سفيرة النوايا الحسنة بالإمارات تشيد بتنظيم مؤتمر الشباب بشرم الشيخ

الثلاثاء، 25 أكتوبر 2016 08:56 م
سفيرة النوايا الحسنة بالإمارات تشيد بتنظيم مؤتمر الشباب بشرم الشيخ هويدا عطا أمين عام المرأة فى قائمة فى حب مصر
أ ش أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أشادت هويدا عطا، أمين عام المرأة فى قائمة فى حب مصر، سفيرة النوايا الحسنة بالإمارات، بالخطوة التى اتخذتها مصر بتنظيم مؤتمر الشباب الذى انطلقت أعماله اليوم الثلاثاء بمدينة شرم الشيخ (مدينة السلام). وقالت إن هذا المؤتمر يؤكد الدور المهم الذى توليه القيادة السياسية فى مصر لدور الشباب فى بناء المستقبل، لكونهم دعامة أساسية فى بناء الوطن.
 
وأضافت هويدا أنها سعيدة بتنظيم مثل هذا الحدث الكبير الذى يبرهن على أن مصر تسير فى الاتجاه الصحيح نحو بناء الوطن، والتعرف على متطلبات الشباب ومتابعة أفكارهم وطموحاتهم لمستقبل باهر.
 
وأعربت هويدا عطا فى تصريح لها اليوم عن سعادتها أيضا بتكريمها من جانب مؤسسة "صقور مصر" ومنحها وسام الشرف لجهودها المبذولة فى خدمة الثقافة والأعمال الإنسانية والخيرية. وأشارت إلى أنها سعيدة كذلك بتكريمها مع أهم وأبرز أبطال حرب أكتوبر "صائد الدبابات محمد المصرى"، معتبرة أن هذا الوسام يعد من أهم الأوسمة التى حصلت عليها وتقديرا لها، إضافة إلى ما حصلت عليه من تكريم إقليمى ودولى.
 
يذكر أنه كان قد تم تكريم هويدا عطا بصالون الخريف الفرنسى بباريس، وإطلاق اسمها على أول جائزة تحمل اسم امرأة عربية بأوروبا. وتابعت هويدا عطا أنها شرفت بتعيينها أمينا عاما للمرأة فى قائمة "فى حب مصر" للعمليات على مستوى الجمهورية، وذلك لمساهمتها خلال الفترة الماضية فى خدمة وتنمية المجتمع، خاصة الفئات المهمشة بمصر، حيث زارت العديد من محافظات مصر لدعم المرأة وتحفيزها على المشاركة فى العمل الوطنى.

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة