خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

الجزائرى رياض محرز يتفوق على ميسي ورونالدو فى تصويت الكرة الذهبية

الثلاثاء، 25 أكتوبر 2016 08:11 م
الجزائرى رياض محرز يتفوق على ميسي ورونالدو فى تصويت الكرة الذهبية رياض محرز
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تفوق النجم العربى الجزائرى رياض محرز، صانع ألعاب ليستر سيتي الإنجليزي، على أسطورتى برشلونة وريال مدريد ليو ميسي وكريستيانو رونالدو، خلال تصويت الجماهير فى اليوم الأول، على جائزة الكرة الذهبية التى تمنحها مجلة فرانس فوتبول الفرنسية.

 

وحتى الوقت الحالى حصل ابن الجزائر على 35% من إجمالى الأصوات، بينما حصل البرغوث الأرجنتيني على 29 % من الأصوات، فيما جاء رونالدو فى المركز الثالث بـ21%.

 

ffff
 

وحرصت الجماهير العربية على مدار اليوم فى ترجيح كفة محرز الذى يعد أول لاعب عربى فى التاريخ يترشح للقائمة النهائية للكرة الذهبية التى تتضمن 30 لاعبا.

والمفاجأة أن المهاجم الفرنسي أنطوان جريزمان الذى يعد من المرشحين لنيل الجائزة، لم يحصل إلا على 1% من إجمالى الأصوات، بالتساوى مع مواطنه هوجو لوريس حارس مرمى توتنهام الإنجليزي، والبولندى روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونخ، بينما تعادل بقية اللاعبين وحصل جميعهم على 0%. ومن المقرر أن يتم كشف النقاب عن الفائز بالجائزة 13 ديسمبر المقبل.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

إن شاء الله التتويج

شي كبير ياعمري

إن شاء الله التتويج يا ولد بلادي مع أني لا أعرف كيف تتم تفاصيل التصويت وإن كانت هاته النتائج تؤخذ بعين الإعتبار أم لا إلا أنني أتمنى لك الأفضل

عدد الردود 0

بواسطة:

أبو خالد الجزائري

لا طبعا

هذا مجرد صبر للأراء أو إستطلاع لرأي الجمهور, التصويت الحقيقي للكرة الذهبية أعطي هذه السنة للصحفيين كجزائري بودي أن يفوز محرز بهذه الجائزة, لكن من المستحيل أن يفوز بها في وجود أسطورة كميسي و نجم ككريستيانو .... الفرق كبير و واضح, نتمنى أن يضاعف محرز مجهوداته ليصبح مثلهما, كرة هذه السنة ستكون من نصيب رونالدو بدون شك

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة