خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

خلال لقائه بعثة رجال الأعمال الأمريكية..

وزير التجارة: نعمل على تحسين معيشة المصريين وتسهيل تراخيص الأعمال

الإثنين، 24 أكتوبر 2016 05:16 م
وزير التجارة: نعمل على تحسين معيشة المصريين وتسهيل تراخيص الأعمال جانب من اللقاء
كتب - أحمد يعقوب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
قال المهندس طارق قابيل وزير التجارة والصناعة، نحن على الطريق الصحيح للخروج من عنق الزجاجة، رغم التحديات الاقتصادية الحالية، ونعمل على تحسين مستوى معيشة المصريين، وتسهيل إجراءات تراخيص الأعمال، مؤكداً أن الحكومة تعمل على إجراء عدة تشريعات وتسهيلات لتحسين مناخ الأعمال وجذب الاستثمارات الأجنبية المباشرة لمصر.
 
وأضاف وزير الصناعة والتجارة، خلال لقاء بعثة رجال الأعمال الأمريكية لمصر، والذى عقد اليوم بحضور عدد من الوزراء وأعضاء مجتمع الأعمال المصرى ووفد الشركات الأمريكية الكبرى، أننا نبنى 3 مدن و3 موانئ جديدة، وهو ما يعمل على دعم مشروعات البنية التحتية.
 
وأكد وزير الصناعة والتجارة أن هناك أهمية كبيرة لتطوير قطاعات الصناعات النسيجية والبتروكيماويات، ودعم فكرة التوسع فى إنشاء المجمعات الصناعية ودعم قطاع المشروعات الصغيرة والمتوسطة، مؤكداً انخفاض الواردات بنحو 7 مليارات دولار وزيادة مليار دولار فى الصادرات خلال التسعة أشهر الأولى من العام الجارى.
 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري

الحل

الحل في مصر هو ان تتحمل الحكومة المصرية مسؤلياتها في التخطيط و الرقابة و التوجية للعملية الانتاجية الصناعية و الزراعية التجارية و الخدمية و يقوم القطاع الخاص و العام و الفردي بالتنفيد بجودة عالية بعيدا غن الاحتكارية و الانتهازية و المحسوبية مثل الشركات في الدول المتقدمة

عدد الردود 0

بواسطة:

مشمش

اين الاف المصانع المغلقه من تصريحاتك هذه ...والتى ماهى الا شو اعلامى

ا......

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة