خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

تأجيل اجتماع "اقتصادية البرلمان" لمناقشة آليات ضبط الأسعار للأسبوع المقبل

الأحد، 23 أكتوبر 2016 04:54 م
تأجيل اجتماع "اقتصادية البرلمان" لمناقشة آليات ضبط الأسعار للأسبوع المقبل الدكتور على المصيلحى رئيس لجنة الشئون الاقتصادية بمجلس النواب
كتب عبد اللطيف صبح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الدكتور على المصيلحى رئيس لجنة الشئون الاقتصادية بمجلس النواب، إنه تقرر تأجيل اجتماع اللجنة الذى كان مقررا عقده بعد غد، الثلاثاء، لمناقشة آليات الرقابة على الأسواق وضبط الأسعار خاصة السلع الأساسية،  لينعقد يوم الإثنين من الأسبوع المقبل.

وأضاف "المصيلحى" فى تصريح لـ"اليوم السابع" أن سبب تأجيل الاجتماع، هو سفره إلى شرم الشيخ لحضور مؤتمر الشباب الذى ينعقد تحت رعاية وبحضور الرئيس عبد ىالفتاح السيسى.

وأكد "المصيلحى" أن اللجنة ستستمع خلال الاجتماع إلى خطة عمل الهيئات والقطاعات التابعة لوزارة التموين والتجارة الداخلية، ووزارة التجارة والصناعة، وذلك لعدم تكرار أزمات نقص المعروض من السلع الأساسية، وكذلك التعرف على الإجراءات المستقبلية التي ستتبعها تلك الهيئات لمواجهة غلاء الأسعار، والجهود التى ستبذلها فى مكافحة الفساد والاحتكار للسلع الأساسية.

وسينعقد الاجتماع الأسبوع المقبل بحضور رؤساء هيئة السلع التموينية، وقطاع الرقابة والتوزيع، وجهاز حماية المستهلك، وجهاز حماية المنافسة ومنع ممارسات الاحتكارية.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة